• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

مواطنون ومسؤولون لأسر الشهداء: نحن أسرة واحدة تحت خيمة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

آمنه الكتبي (دبي)

آمنة الكتبي (دبي)

وجه عدد من المواطنين والمسؤولين كلمات لذوي وأسر الشهداء، بمناسبة عيد الأضحى تحمل معاني التلاحم والتضامن، مؤكدين أننا في دولة الإمارات أسرة واحدة في السراء والضراء، وأن البيت متوحد مهما كانت الظروف والمحن.

وقال سامي قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان:« شعب الإمارات جسد واحد، فرحهم واحد، وحزنهم واحد، وإننا نقف مع ذوي وأسر منتسبي قواتنا المسلحة الباسلة الذين ارتقوا شهداء عند ربهم دفاعاً عن الحق، ودحضاً للظلم والباطل في اليمن الشقيق».

وأضاف: «نحن في دولة الإمارات أسرة واحدة متلاحمه في السراء والضراء تحت خيمة الوطن، وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إن شعب الإمارات أسرة واحدة، وإن البيت متوحد، موضحاً أن المصاب جلل، ولكنه يزدنا فخراً واعتزازاً بأبطالنا الشهداء. وأكدت عفراء البسطي مديرة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال:« إننا في دولة الإمارات روح واحدة وأسرة واحدة في كل الظروف والمحن، ويجسد هذا النهج معاني التلاحم بين شعب الإمارات وقيادته وأسر الشهداء»، موضحة بأن هذا دليل على قيم التكاتف والترابط والتعاضد التي يتسم بها مجتمع دولة الإمارات منذ القدم.

وقالت مخاطبه أسر الشهداء وذويهم:« نفتخر ونعتز بتلك الكوكبة الطاهرة من أبناء الوطن ممن رفعوا راية الإمارات خفاقة في ميادين العز والبطولة وضحوا بأرواحهم مع إخوتهم الشهداء ضمن عملية عملية إعادة الأمل، ونسأل الله عز وجل أن يرزقهم الدرجات العلى في الجنة مع الصديقين والأنبياء».

وقال المواطن فارس المدني لأسر الشهداء:« إننا معكم في السراء والضراء أسرة واحدة ونفتخر بأبطال الوطن الذين نالوا شرف الشهادة ليسطروا صفحات خالدة في سجل المجد والبطولة»، مؤكداً تضامن وتلاحم شعب الإمارات في كل منطقة وإمارة وبيت مع أسر الشهداء وذويهم.

وقالت المواطنة مريم راشد لأسر الشهداء وذويهم، «نحن معكم وقلوبنا معكم، لأن أبناءكم سطروا للتاريخ مجداً يعتز به كل من في دولة الإمارات». وأضافت أن أبناءكم الشهداء هم شرف للوطن ولكل مواطن، بما قدموه من تضحيات لنصرة أشقائهم في اليمن، ونسأل الله تعالى أن يتقبلهم بواسع رحمته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض