• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خيمينز يثق في قدرة نيلمار على التألق

«العميد» جاهز لـ«الملك» بالقوة الضاربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يواصل النصر تحضيراته المكثفة للمواجهة المرتقبة مع الشارقة في الجولة الرابعة للدوري غداً، بمعنويات عالية بعد البداية القوية للفريق في الجولات الماضية من الدوري، والتي أثمرت عن 3 انتصارات على التوالي أمام الإمارات 2 -1 والظفرة 3 -1 والوصل 2 - صفر، حيث يسعى الفريق لتتويج حالة التألق للبقاء في الصدارة والدفاع عن الطموحات الكبيرة في تعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب.

وعاد لاعبو النصر للحصص التدريبية أمس بعد الراحة التي حصلوا عليها من الجهاز الفني لمدة 24 ساعة حتى تتسنى لهم فرصة قضاء العيد مع ذويهم بعد المردود الجيد في المباريات الماضية.

ويواجه «العميد» مضيفه الشارقة في الجولة الرابعة بصفوف مكتملة، وفي ظل توافر الخيارات التي تدعم رغبة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش في الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي تدعم مسيرة الفريق بالمنافسة على تحقيق أفضل النتائج، خصوصاً في ظل الانسجام الممتاز بين اللاعبين المواطنين والأجانب.

وأكد خالد عبيد مدير فريق النصر أن الفريق يتطلع للمواجهة الشارقة بالعزيمة ذاتها التي ساعدته على حصد النقطة التاسعة في المباريات الماضية بجاهزية جيدة تمنحه الدافع المطلوب لمنازلة «الملك» على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف أن يوفانوفيتش منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة بعد المباراة الماضية مع الوصل، ثم عادوا إلى التدريبات مساء أمس لبلوغ درجة الجاهزية التي تساعدهم على خوض المباراة المقررة مع الشارقة بالطموحات القوية والرغبة الكبيرة في حصد النقاط الثلاث.

وبدوره قال لويس خيمنيز إن الفريق يمضي في مشوار الدوري بالطريقة المناسبة التي منحته فرصة الفوز على خصومه في المباريات الماضية، ما يعزز رغبته في متابعة التحدي والعمل على دعم الرغبة القوية في تحقيق النتائج المشرفة رغم المواجهة القوية مع الوصل في الجولة الماضية، والتي كانت نهايتها لمصلحة «العميد» بهدفين.

وقال: «نسعى لتقديم المستوى الأفضل في جميع المباريات، ونرجو أن يحالفنا التوفيق في الحصول على المزيد من النتائج القوية في الدوري، وبقليل من التركيز يمكن أن نمضي بالطريقة المناسبة».

ورداً على سؤال حول مستوى المهاجم البرازيلي نيلمار قال: «لا ينبغي استعجال الحكم على مستوى اللاعب بعد مرور 3 جولات فقط من المنافسة، وهو بحاجة إلى بعض الوقت حتى يدشن تألقه القوي وفق التوقعات المطلوبة مع الفريق، وربما تبدو الأمور جيدة بعد تحسن درجات الحرارة، وثقتي كبيرة في إمكاناته التي تساعده على تقديم الخدمات المأمولة للفريق في المرحلة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا