• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«استئناف دبي» قضت بحبسه عاماً

خليجي يطعن حارس ملهى ليلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

قاد احتساء زائر سعودي «20 عاما» كميات من المشروبات الكحولية، وفقدانه التوازن والتحكم بنفسه، إلى قضاء سنة في السجن، بعد أن أيدت محكمة الاستئناف في دبي قرار سابقتها محكمة الجنايات، بحبسه لمدة عام لاتهامه بالشروع بقتل حارس أحد الملاهي الليلية في دبي ومنعه من ارتياد الملهى لصغر سنه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت في وقت سابق المدان إلى محكمة الجنايات وقالت إنه شرع بقتل حارس أمن أحد النوادي الليلية، مبينة أن المدان عقب إخراجه من الملهى، توجه إلى إحدى البقالات القريبة وابتاع منها سكيناً وهو مخمور.

وأضافت أن المدان باغت المجني عليه من الخلف وسدد له طعنة أعلى ظهره قاصداً إزهاق روحه، بيد أن ذلك لم يتحقق لمسارعة أصدقاء المجني عليه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مشيرة إلى أن الإصابة أعجزت المجني عليه عن القيام بأعماله الشخصية لمدة 20 يوما. وأفاد المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة بأن المدان كان في حالة سكر شديد عند قدومه إلى الملهى الليلي، ما دعاه لاستيقافه والاطلاع منه على هويته، حيث تبين له أن سنه لا تسمح له بالدخول إلى الملهى، الأمر الذي دفعه إلى الطلب منه العودة من حيث أتى، فأثار ذلك حنق المدان وأقدم على ارتكاب جريمته.

وقال موظف آخر في الملهى: إن المدان كان يكيل الشتائم والسباب للمجني عليه، فيما كان يمتنع عن الخروج من الملهى، ما استدعى إحضار رجل حراسة آخر، وحمله الاثنان على المغادرة مبيناً أن مدير الفندق طلب منه الاتصال بالشرطة حينما سمع صراخ المتهم وسبابه المؤذي.

وتابع أنه خلال انتظاره وصول الشرطة شاهد أصدقاء المدان وهم يحاولون تهدئته وإبعاده عن الفندق، حيث سقط منه في هذه الأثناء «شيش كباب» استولى عليه من المطعم المجاور محاولاً استخدامه، حيث التقطه حارس الأمن من الأرض وأعاده إلى المطعم، ورضخ المدان في نهاية المطاف لرغبة أصدقائه وغادر الفندق، إلا أنه وبعد فترة قصيرة سمع صراخاً صادراً من الباب الخارجي للفندق فسارع لاستطلاع الأمر فشاهد المدان وهو يغرس سكيناً في ظهر المجني عليه، ويحاول سحبها لتسديد طعنة أخرى إلا أنه تدخل ومنعه من إتمام جريمته وأمسك بيده وتمكن بمعاونة حراس الأمن من سحب السكين من يده إلى أن حضرت دورية الشرطة وألقت القبض عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض