• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

الطلبة يطلعون على أحدث التوجهات في المناهج

جامعة زايد تشارك في ملتقى «التنمية المستدامة» عبر مواقع التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة، عن مشاركة جامعة زايد في ملتقى «أهداف التنمية المستدامة في التنفيذ 2018» والمزمع عقده السبت المقبل.

وتأتي مشاركة الطلبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع الخبراء العالميين عبر طرح الأسئلة ومشاركة الأفكار، وذلك في مبادرة مشتركة بين قيادة الكادر التعليمي في جامعة زايد واللجنة المنظمة لفعالية «أهداف التنمية المستدامة في التنفيذ 2018».

وعبرت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، رئيسة جامعة زايد عن سعادتها بمشاركة الطلبة في الفعالية المرتقبة، وأكدت أن التعليم واكتساب المعرفة لا يتحققان داخل قاعات المحاضرات فحسب، بل عبر المشاركة الفعالة في المواضيع والأولويات الوطنية والعالمية.

وأضافت «إن مشاركة جامعة زايد تأتي من منطلق حرصنا على إطلاع طلبتنا ومواكبتهم لأحدث التوجهات والقضايا العالمية في المناهج الدراسية بشكل جديد ومبتكر، يثري من وعي الطلبة ومعرفتهم، ويؤهلهم لحياتهم ومسيرتهم المهنية بعد التخرج».

كما أكدت معاليها أن أهداف التنمية المستدامة 2030 جزء من الخطة التعليمية في الجامعة، وأكدت أهمية مشاركة الطلبة في الحوارات العالمية لترجمة المناهج والمواد الدراسية إلى تجربة معرفية حية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا