• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تطور «الشراكات الإلكتروني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت ثلاث ورش عمل في شرطة أبوظبي تطوير آليات عمل منهجية إدارة العلاقة مع الشركاء، بالشكل الأمثل وتبادل الآراء حول برنامج الشراكات الإلكتروني (PMS) وخطة تطبيق المنهجية، والتعرف إلى احتياجات الشركاء.

وكانت إدارة الديوان، ممثلة بقسم الشراكات الرئيسة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، نظمت الورش أخيراً بمشاركة ضباط الارتباط ونوابهم المعنيين بتطبيق المنهجية، وممثلين عن الشركاء وسط حضور 60 شخصاً من المعنيين.

وقال العميد محمد راشد بن كشيم الشامسي، مدير إدارة الديوان في شرطة أبوظبي، إن الورش تأتي ضمن توجهات القيادة العامة الرامية إلى بناء شراكات فاعلة، والاهتمام بالشركاء وتبادل الرأي والتعرف إلى مقترحاتهم، مشيداً بجهود ضباط الارتباط ونوابهم، مؤكداً دورهم المحوري في توطيد العلاقات مع الشركاء، بما يسهم في تطوير الخدمات الشرطية، وفق أفضل المستويات المتقدمة، شاكراً الشركاء على الحضور والتفاعل، بما يعزز من تحقيق الأهداف المشتركة. وكان النقيب خالد عمر أحمد الزبيدي، رئيس قسم الشراكات الرئيسة بإدارة الديوان، استعرض في الورش الثلاث شرحاً مفصلاً عن الأعمال الرئيسة المنجزة في مجال الشراكات، وعرض تطبيق البرنامج المطور لنظام الشراكات الإلكتروني (PMS)، كما تمت مناقشة المعوقات وحصر الملاحظات والمقترحات.

..وتدرب موظفي الجمارك على التعامل مع المواد الخطرة

أبوظبي (وام)

دربت شرطة أبوظبي، ضباط اتصال المواد الخطرة وموظفي التفتيش العام في الإدارة العامة للجمارك على الاستجابة في حالات الطوارئ لحوادث المواد الخطرة «CBRN»، وذلك في دورة تدريبية نظمت لهذه الغاية.

وذكر العقيد محمد إبراهيم العامري، مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي، أنه تم تدريب العاملين على كيفية الاستجابة في حالات الطوارئ لحوادث الـ CBRN نظرياً وعملياً، وتعريفهم إلى المواد الخطرة وأنواعها، والمعدات اللازمة للكشف والتعامل معها، وكيفية استخدام هذه المعدات على مجسمات تحاكي الواقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض