• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البروفة الأخيرة قبل التصفيات الآسيوية

«الأبيض الشاب» يواجه لبنان اليوم في «ودية صناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

عَمان (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد97» مباراة ودية أمام لبنان، في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات «الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الأردن»، في تجربة دولية أخيرة قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية، ويقام اللقاء على ملعب العشب الصناعي بمدينة الحسين الرياضية للشباب، حيث يسعى «الأبيض» للتأقلم على الأرضية الصناعية.

ووصلت بعثة منتخبنا مساء أمس الأول إلى الأردن، لخوض معسكر إعدادي حتى بعد غد، قبل السفر إلى فلسطين29 سبتمبر الجاري، للمشاركة في منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «19سنة»، وحلت بعثة «الأبيض الشاب» فور وصولها بفندق «كورب اكزيكتيف» بالعاصمة عَمان، وقام الجهاز الفني بقيادة بدر صالح مدرب المنتخب، بإجراء حصة تدريبية في الفترة المسائية على ملعب العشب الصناعي بمدينة الحسين الرياضية للشباب، استمرت لمدة ساعة كاملة، ركز خلالها الجهاز الفني على إجراء تدريب استشفاء للاعبين، وأداء بعض الحالات التكتيكية.

ووضع منتخبنا الشاب أمس لمساته الأخيرة على التشكيل الذي يدخل به تجربة لبنان، ويأمل المدرب في تحقيق الاستفادة القصوى من التجربة اللبنانية.

أشار بدر صالح، مدرب منتخبنا الوطني الشاب، إلى أن مستوى الفريق في تطور من مباراة بعد أخرى، خاصة ذلك الذي ظهر عليه في مباراتي الأردن الوديتين، اللتين احتضنهما ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، حيث فاز الأبيض في الأولى برباعية، وخسر الثانية بهدف نظيف.

وأشار إلى أن تجربة المنتخب اللبناني تعد بروفة أخيرة لمنتخبنا الوطني للتصفيات الآسيوية، وقال: سنعمل على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة في ظل غياب قائد الفريق أحمد راشد بجانب جاسم يعقوب وماجد سرور، علماً أن المنتخب اللبناني طريقة لعبه قريبة من المنتخب الفلسطيني.

تجدر الإشارة إلى أن التصفيات ستقام من 2 إلى 6 أكتوبر المقبل في رام الله بفلسطين، وتضم مجموعة منتخبنا الوطني، فلسطين «المستضيف» والهند وأفغانستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا