• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مرور رأس الخيمة ترصد المواقع الخطرة

لوحات تحذيرية وإرشادية على طريق جبل جيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - وضعت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عدداً من اللوحات التحذيرية والإرشادية، التي تحدد الانحناءات واتجاه المسارات المؤدية في طريق جبل جيس إلى جانب رصدها الملاحظات عن المواقع والمناطق التي تشكل خطراً، وتتطلب اتخاذ الإجراءات السريعة من خلال رفعها إلى الجهات المختصة.

جاء ذلك، خلال الجولة التفقدية التي أجرتها الإدارة أمس على الطريق برئاسة العقيد علي سعيد العلكيم مدير الإدارة، يرافقه عدد من الضباط وصف الضباط في شرطة رأس الخيمة.

وأشار العقيد علي العلكيم إلى أن الزيارة جاءت بهدف الوقوف على انسيابية الحركة المرورية، والإطلاع على آخر ما تم انجازه من الطريق وأهم معوقاته وسلبياته وذلك بالتعاون والتنسيق مع دائرة الأشغال والخدمات العامة بالإمارة .

وأكد العلكيم أثناء تفقده للطريق، حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بتوجيهات المسؤولين ومتابعتهم الدءوبة في توفير الأمن والسلامة لجميع مرتادي الطريق خاصة مثل تلك المناطق السياحية، التي تشهد إقبالاً كبيراً من أفراد المجتمع، الذين يأتون من كل مكان للاستمتاع بأجوائها الطبيعية، وذلك من خلال إقامة مثل هذه الزيارات التفقدية لمتابعة سير العمل والوقوف على أهم المعوقات والعمل على حلها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة وقسم الهندسة المرورية بالإدارة، والذي يعنى في تفقد مختلف الطرق الداخلية والخارجية من الإمارة بشكل مستمر.

وأشاد العلكيم بالوقت ذاته على مدى التفاعل والاستجابة القصوى من جانب هذه الجهات وتعاونهم المطلق لتحقيق الأهداف المنشودة، مشيراً إلى أنه خلال الزيارة تم وضع عدد من اللوحات التحذيرية والإرشادية في الطريق، والتي تدعو السائقين إلى الحيطة والحذر إلى جانب تحديد الانحناءات المفاجئة والمسارات وغيرها، التي تتواجد على الطريق، ويتوجب إرشاد وتنبيه مرتادي المنطقة بها.

ووضح العلكيم أنه سيتم رصد الملاحظات المتعلقة بالطريق، والتي قد تشكل خطراً على المستخدمين، وسيتم رفعها إلى دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظاً على أرواح مستخدمي الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض