• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

روما يستضيف كاربي في «الكالشيو»

«السيدة العجوز» يبحث عن دواء «آلام القلب» أمام نابولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

روما (د ب أ)

يسعى يوفنتوس، بطل «الكالشيو» في المواسم الأربعة الأخيرة، للخروج من النفق المظلم، وإنهاء سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عندما يخرج لملاقاة مضيفه نابولي في المرحلة السادسة اليوم.

وواصل يوفنتوس عروضه الباهتة هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 خلال الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أمام ضيفه فروسينوني «المتواضع» في الأربعاء الماضي، ليقبع في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط فقط، متأخراً بفارق عشر نقاط عن الصدارة التي يحتلها الإنتر حالياً.

وكتبت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، التي تصدر من مدينة تورينو «معقل يوفنتوس» أمس الأول عقب تعادل الفريق مع فروسينوني: «يوفنتوس، إنك تلقي بنفسك بعيداً»، وتشعر جماهير يوفنتوس بصدمة شديدة بسبب النتائج الهزيلة التي حققها الفريق هذا الموسم.

وفشل يوفنتوس في تحقيق أي فوز على ملعبه هذا الموسم، عقب تعادله في مباراتين وخسارته في مباراة ثالثة، في الوقت الذي حافظ فيه الفريق على سجله خالياً من الهزائم بملعبه على مدار الموسمين الماضيين، ويبدو يوفنتوس بحاجة لإجراء إصلاحات جذرية وسريعة حتى يحافظ على آماله في التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي.

من جانبه، يسعى نابولي، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط، لاستثمار تعثر منافسه، وحصد النقاط الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا