جمعتهما جلسات «إمارات أف أم»

بلقيس وفؤاد عبد الواحد على مائدة الطرب الأصيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2012

الاتحاد

استضافت جلسات “إمارات إف أم” الثلاثاء الماضي، كلاً من فؤاد عبدالواحد وبلقيس أحمد فتحي، حيث قدما مجموعة من الأغاني الطربية باللونين اليمني والخليجي. وقالت بلقيس، في بداية الجلسة، إن الفنان عليه أن يصقل موهبته الفنية سواء بالدراسة أو الاطلاع حتى يكون ملمًا بالموسيقى فالثقافة الموسيقية ضرورية للفنان .

وعن جديدها أضافت أن هناك أغنية جديدة تتعاون فيها مع الملحن أسامة العطار، وتقوم حالياً بالتحضير لألبوم غنائي منوع يتضمن العديد من الألوان والإيقاعات، كاليمنية والعراقية والإماراتية، بالإضافة لمشاركتها في حفلات فبراير بدولة قطر، وعن مشاركتها الفنان فؤاد عبدالواحد في ديو غنائي قالت هناك أغنيتان ديو مع الفنان فؤاد عبدالواحد إلا إنها لم تر النور بعد. وقد شدت بلقيس في الجلسة، رائعة فيروز “نسم علينا الهوا”، حيث أطربت الحضور بصوتها المميز، كما تلقت إشادات وإعجاب الجمهور عبر الاتصالات التي لم تنقطع عن البرنامج. أما الفنان فؤاد عبدالواحد، فيرى أن الفنان عليه معرفة أذواق الجمهور وما يناسبه ويقدم له ما يرضيه وأنه بصدد إنشاء صفحته الخاصة على موقع “تويتر “التي تتيح له تواصل أكبر مع الجمهور. أما جديده فيتمثل في ثلاثة أعمال يتعاون فيها مع الملحن عادل بقشن والشاعر سلطان مجلي والشاعر سعود الكعبي والملحن جاسم وبإشراف محمد درويش، كما سيقوم قريبا بالإعداد لألبومه الغنائي. وقد أثنى عبدالواحد على صوت بلقيس وأدائها المتميز.

وعن قدوته في الوسط الفني، قال بالإضافة لعمالقة الغناء من الزمن الجميل، يعجبني حسين الجسمي وماجد المهندس وصابر الرباعي وكاظم الساهر.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن كتابة الرسائل الالكترونية أثناء المشي أكثر خطورة من القيادة؟

نعم
لا أعتقد
اكثر بكثير