• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وسط إقبال كبير من الأهالي

حدائق «الغربية» تستقبل زوارها بالهدايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

شهدت حدائق ومتنزهات المنطقة الغربية أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار لقضاء أوقات ممتعة، جمعت الأسر والأصدقاء في جو من الود للاستمتاع بالفعاليات والبرامج التي تنظمها البلدية، تحت شعار «عيدية البلدية لأهالي الغربية» على مستوى مدن الغربية الست، مدينة زايد، المرفأ، غياثي، السلع، دلما، وليوا.

وأعدت البلدية برنامجاً حافلاً لعيد الأضحى المبارك، اشتمل على أنشطة وفعاليات متنوعة، تستمر لمدة ثلاثة أيام بالحدائق العامة للمدن، كما تضمن عروضاً مسرحية وألعاباً إلكترونية وجناحاً للرسم والتلوين على الوجه، إلى جانب فقرة الشخصيات الكرتونية، ومسابقات ثقافية متنوعة، تم خلالها توزيع هدايا على الأطفال، وجوائز على الفائزين. كما تم خلال الفعاليات تقديم خدمات مياه الشرب والعصائر والآيسكريم وغزل البنات للمشاركين.

وقال حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية المنطقة الغربية: «إن البلدية درجت على تنظيم فعاليات وبرامج متنوعة خلال أيام العيد، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية، يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي».

وأضاف أن البلدية حرصت على تجهيز الحدائق والشواطئ والمتنزهات للفعاليات والأنشطة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتم تجهيزها لاستقبال الأسر والزوار لقضاء أوقات ممتعة خلال إجازة العيد، حيث تم ترتيب وتجهيز الأماكن التي تقام عليها فعاليات عيد الأضحى المبارك، في حدائق مدن المنطقة الغربية «مدينة زايد، المرفأ، غياثي، السلع، دلما، وصالة الأفراح بمدينة ليوا.

وأوضح أنه تم تجهيز حديقة ليوا بمدينة زايد التي تعتبر من أكبر الحدائق بالمنطقة الغربية، حيث تصل مساحتها إلى أكثر من 23 هكتاراً، معظمها مزروعة بالمسطحات الخضراء ونخيل التمر، كما يوجد بها طرق وممرات بطول يصل إلى 4385 متراً لممارسة رياضة المشي، وتضم الحديقة ألعاباً كهربائية وميكانيكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض