• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«لاندمارك» شريك حصري للحوار العالمي للسعادة

عهود الرومي: ترسيخ التعاون مع القطاع الخاص لتكريس ثقافة السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت القمة العالمية للحكومات عن اختيار مجموعة لاندمارك شريك التجزئة «للقمة» وشريك التجزئة الحصري للحوار العالمي للسعادة الذي يقام في 10 فبراير الحالي، ضمن أعمال الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات التي تعقد برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» خلال الفترة من 10 إلى 13 فبراير الجاري.

وأكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء نائب رئيس القمة العالمية للحكومات، أن هذه الشراكة تجسد حرص القمة العالمية للحكومات على تعزيز التعاون مع رواد القطاع الخاص وترسيخ دورهم والشراكة معهم في صياغة رؤية مشتركة تسهم بتحقيق السعادة للمجتمعات.

وقالت الرومي: «تأتي الشراكة مع مجموعة لاندمارك كشريك للحوار العالمي للسعادة للعام الثاني على التوالي، لتعزيز الشراكة والتفاعل تأكيداً للرؤى المشتركة الهادفة لتكريس ثقافة السعادة المؤسسية، والارتقاء بجودة الحياة».

وأكدت أن الحوار العالمي للسعادة أصبح مرجعية معرفية ومنصة لعرض التجارب العالمية، وفتح قنوات التواصل بين الخبراء والحكومات لإرساء حوار بنّاء وطويل الأمد حول فرص تحسين جودة الحياة، وسنركز هذا العام على سبل تضمين السعادة في السياسات الحكومة، لابتكار مبادرات وبرامج تجسد قيم السعادة والإيجابية وجودة الحياة على أرض الواقع.

جاغتياني: الحوار العالمي للسعادة حدث محوري نفخر بالشراكة معه ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا