• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

قطر

الوكرة يورط يونس محمود بمليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 يناير 2013

الدوحة (أ ف ب) - أكد المهاجم الدولي العراقي يونس محمود أمس أن فريقه الوكرة القطري لكرة القدم ورطه في المفاوضات مع السد للانتقال إلى صفوفه، بعدما قرر الاستغناء عن خدماته.

وقال محمود في حديث لصحيفة “الراية” القطرية “أن مسؤولي الوكرة ابلغوني بالاستغناء عني، وعليّ اختيار النادي الذي سأنضم إليه، ثم فؤجئت برفضهم وتمسكهم بي، وهو ما وضعني في ورطة مع السد الذي اخترت اللعب معه، مشيراً إلى أنه تلقى عروضاً أخرى في قطر، وعرضاً من خارجها.

وكشف يونس أن الوكرة فاجأه عندما طالبه بدفع مليون دولار قيمة الشرط الجزائي إذا أراد الرحيل أو فسخ العقد، وقال “الوكرة هو الذي استغنى عني وأخبرني مسؤولوه بذلك عقب العودة من كأس الخليج بالمنامة، فكيف أدفع الشرط الجزائي وهم الذين استغنوا عني؟.

وأشار إلى أنه لم يكن من المقرر خوض المباراة الأخيرة لفريقه أمام السيلية، والتى انقذ الوكرة فيها من الخسارة بتسجيله هدفين من الأهداف الثلاثة، وقال إن مسؤولي الوكرة طلبوا منه خوض المباراة مقابل تسريحه للعب لنادي السد.

وأوضح أن المفاوضات بين الناديين لا تزال مستمرة، وأنه بانتظار حسمها خلال أيام، مؤكداً أن ما حدث لا يليق به وباسمه وبتاريخه.

وتطرق يونس إلى اعتزاله اللعب دولياً، وقال إن الفكرة راودته بعد خليجي 21، ولكن اتصالات الجماهير والمدرب حكيم شاكر جعلته يفكر في الأمر، خصوصاً في المرحلة المقبلة التي يشهد فيها المنتخب العراقي إعادة بناء وبحاجة إلى خبرته.

وختم أن من الصعب عليه أن يخذل جماهير بلاده ومدربه، كما أن القرار الذي لم يتخذه حتى الآن، صعب للغاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا