• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خصص استقبالات عيد الأضحى المبارك لأبناء الشهداء

سعود القاسمي: الإمارات فخورة بتضحيات أبناء قواتنا المسلحة الباسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

رأس الخيمة(وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً فخورة بما قدمه أبناء قواتنا المسلحة الباسلة من تضحيات فداء للحق والواجب الوطني مع إخوانهم قوات التحالف العربي لنصرة ومساندة الأشقاء في اليمن، مشيراً سموه إلى أن تضحيات شهداء الإمارات ستظل ذكرى خالدة في تاريخ دولتنا، تعكس شهامة وشجاعة شعب الإمارات الذين نهلوا من زايد الخير معاني الوفاء والولاء للوطن، ومد يد العون للأشقاء، ونصرة الحق مهما بلغت التضحيات في سبيل وحدة الوطن وتماسك الأمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الظيت مساء أمس بمناسبة عيد الأضحى المبارك أبناء شهداء الإمارات الذين استشهدوا في ساحة العز والشرف، خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة لدعم الشرعية في اليمن، حيث خصص سموه استقبالات العيد هذا العام لأبناء شهداء الواجب.

ووجه سموه خلال اللقاء - الذي حضره أيضاً عدد من المصابين والجرحى من أفراد القوات المسلحة - مكتب حاكم رأس الخيمة، بمتابعة أبناء الشهداء دراسياً، وتلبية احتياجاتهم، وتوفير كل مقومات النجاح والتفوق لأبناء الشهداء، عرفانا وتقديرا لتضحيات آبائهم الذين رفعوا اسم الإمارات عالياً.

وخص سموه كلمة لأبناء الشهداء قائلاً: «يسعدني أن احتفل اليوم بعيد الأضحى المبارك، وأنا بينكم ومعكم، وأنا على يقين أن كل أهل الإمارات يشاركونني هذا الشعور، ففرحتنا لا تكتمل من دونكم، وسعادتنا في وجودكم بيننا وأمام أعيننا لنأخذ بأيديكم لتكملوا مسيرة آبائكم العطرة كأبناء صالحين وأوفيا لوطنكم الذي يستحق منا جميعاً التضحية في سبيل عزته ورفعته».

وأضاف سموه: «أنا فخور بما قدمه أباؤكم من تضحيات، ويجب أنتم أيضاً أن تفخروا بآبائكم الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، واستحقوا منا التقدير والعرفان والدعاء لهم بالمغفرة وجنات الفردوس الأعلى مع الأبرار والصديقين، وانتم اليوم على الرغم من مشاعر الحزن والأسى على فراقهم إلا أن عزاءنا فيها أنهم سطروا أسماءهم بحروف من ذهب في سجلات المجد والعزة، دفاعاً عن الحق وتلبية لنداء الوطن والواجب.. ونحن في الإمارات قيادة وشعبا ولله الحمد أسرة واحدة، يصيبنا ما أصابكم، وهذا تجلى في مصابنا الجلل الذي كشف مدى التلاحم بين شعب الإمارات في تجاوز المحن ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض