• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

حمدان بن زايد يصلي العيد في ليوا ويستقبل المهنئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

ليوا (وام)

أدى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية صباح أمس، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد قصر ليوا بالمنطقة الغربية.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه عدد من كبار المسؤولين وجمع من المصلين من المواطنين والمقيمين.

وأم المصلين وخطب خطبتي العيد فضيلة عمر حبتور ذيب سيف الدرعي الذي أشار الى أن عيد الأضحى هو يوم مبارك من أيام الله تعالى تعظم فيه شعائر الله ويلهج الناس فيه بالتكبير والتحميد والتهليل والتمجيد فيه شعيرة الأضحية التي هي نسك عظيم وهي مرتبطة بذكرى تاريخية جليلة.

وأشار فضيلته الى أن جنود الإمارات هم مثال للبسالة وإحقاق الحق وأن شهداءنا يحتذى بهم في التضحية والدفاع عن وطنهم وأمتهم حفاظاً على الحق ونصرة لأهله وأن جرحانا في القوات المسلحة أنموذج في الفداء والتضحية والصبر والثبات هممهم شامخة، وإرادتهم لا تنكسر ولا تلين.

وأكد الخطيب أن قيادتنا الرشيدة هي أسوة في الرأفة والرحمة والعطف مع أبنائها وقدوة في الحزم والعزم والصلابة مع كل عدو حاقد وكل غادر حاسد، ومجتمعنا مثال للتآزر والتلاحم والتكافل والتراحم ولا يمكن لأمة أن تتبوأ عرش العزة والمجد والنصر والتمكين إلا بعد أن تتمثل أجمل معاني التضحية بالنفس والمال والسخاء بكل غال ونفيس. ودعا الخطيب الله العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية، ويحفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. كما توجه إلى الله تعالى بأن يرحم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وأن يديم على دولة الإمارات نعمة الأمن والأمان.

بعد ذلك، استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في قصر ليوا جموع المهنئين الذين قدموا لسموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.

فقد تقبل سموه التهاني من كبار المسؤولين وشيوخ القبائل وضباط القوات المسلحة والشرطة والمواطنين والمقيمين الذين توافدوا على قصر ليوا للإعراب عن خالص مشاعرهم وتهانيهم بهذه المناسبة المباركة.. داعين لسموه بموفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله ، بمزيد من التقدم والرقي والازدهار وأن يعيد الله هذه المناسبة وغيرها من المناسبات الإسلامية على حكومة وشعب دولة الإمارات باليمن والخير والبركات.

وكان فريق الوحدات المساندة التابعة للقوات المسلحة أطلق ثلاث طلقات مدفعية في أرجاء قصر ليوا ابتهاجاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض