• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين         03:47     الذهب يصعد مع الاستعداد لإطلاق مفاوضات الانفصال البريطاني     

بعيداً عن ازدحام الطرقات بالمركبات

«ترام دبي» يرسم الفرحة على وجوه العائلات في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

شروق عوض ـ (دبي)

أجواء من الفرحة غمرت وجوه العائلات المقيمة على أرض دبي والقادمة إليها، في أول أيام عيد الأضحى، نظراً لقيامهم بجولة سياحية عبر مقطورات الترام، الأمر الذي منحهم شعوراً بأنهم غادروا إلى دولة أخرى لقضاء إجازة العيد فيها.

وباستخدام العائلات للترام، لم تتسع الأرض لفرحتهم فباتوا منبهرين بما تقدمه لهم هذه الوسيلة من أجواء سياحية مريحة ذات خمس نجوم داخل محطاته وعرباته التي تحتوي على مناطق مخصصة لمختلف الفئات كالنساء والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت العائلات أن أسباب استمتاعهم بالتجوال في ترام دبي تعود لما أضاف لهم بهجة الفرحة بالعيد عبر التنقل في عرباته على النقيض من استخدامهم لمركباتهم الشخصية التي تجبرهم على سلك طرقات مزدحمة تزيد من توتر أفراد عائلاتهم.

ولفتوا إلى انبهارهم بتجوالهم داخل الترام الذي منحهم فرصة لمشاهدة بحيرات وأبراج وفنادق شاهقة تتمتع بها إمارة دبي، إضافة إلى المارة في الشوارع ومنهم من بات يلوح لهم بأياديهم والبعض الآخر اصطف على جوانب الطريق يلتقطون الصور، كما لو أنهم هبطوا من السماء.

البداية كانت مع المواطنة صابية علي، أم لثلاثة أطفال، قالت: لا أستطيع وصف مشاعر وسعادة أطفالي الذين اصروا على استخدام الترام طوال أيام العيد رغبة منهم في التجديد والقيام بجولة سياحية وسط محطاته وعرباته الجديدة ذات الألوان الناصعة والجذابة وذات التصاميم الحديثة، وهو أمر يصعب عليهم لمسه في حال تجولنا في مركبتي الشخصية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض