• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

قنصل الإمارات في ساو باولو يلتقي عمدة جوارولس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

ساوباولو (وام)

التقى صالح أحمد السويدي القنصل العام للدولة في ساو باولو ، سبستيان ألميدا عمدة مدينة جوارولس خلال زيارته مقر بلدية المدينة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات بين جوارولس ودولة الإمارات. واكد عمدة جوارولس حرصه على تعزيز التعاون الثنائي مع دولة الإمارات في كافة المجالات وخاصة الاقتصادية والثقافية.

من جانبه عبر القنصل العام عن سعادته بهذا اللقاء مشيرا إلى العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك التي يمكن للجانبين تطويرها. مشيرا إلى وجود قواسم مشتركة بين الجانبين باعتبار أن مدينة جوارولس تضم أكبر مطار دولي في أميركا اللاتينية، كما أنها تعد ثاني أكبر مدينة من حيث حجم الناتج المحلي الإجمالي في ولاية ساو باولو والثامنة على مستوى البرازيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا