• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 1300 عارض من 52 دولة

«إنترسك 2016» للأمن والسلامة ينطلق يناير المقبل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الثامنة عشرة من المعرض التجاري العالمي الأكبر للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في دبي، حيث تم حجز ما يقرب من 90% من مساحة المعرض قبل أربعة أشهر من افتتاحه.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 1,300 ‬عارض ‬من ‬52 ‬دولة ‬في ‬إنترسك ‬2016 ‬الذي ‬يقام ‬في ‬مركز ‬دبي ‬الدولي ‬للمؤتمرات ‬والمعارض ‬ويقدم ‬فعاليات ‬جديدة ‬تعكس ‬المشهد ‬الخاص ‬بقطاع ‬الأمن ‬الإقليمي ‬والدولي ‬دائم ‬التطور.

ويقدم حدث الأيام الثلاث الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عددا من الفعاليات الجديدة منها قسمة أتمتة البيوت والمباني الذكية، إضافة إلى الأقسام الخمسة الرئيسة الأخرى وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة.

يقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وهو الحدث الرئيس ضمن شبكة ميسي فرانكفورت العالمية لمعارض الأمن والسلامة.

وسوف تجذب منطقة العروض التوضيحية الحية للبيوت الذكية الأنظار في قسم الجديد حيث يستعرض رواد الصناعة مثل أسا أبلوي، هانيويل، داهاو، سي. بي بلاس، وولفجارد، وتيكوم، أحدث تقنياتهم الخاصة بأمن البيوت، التحكم الآلي، إدارة الطاقة والوسائط المتعددة في منصة مساحتها 100 متر مربع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض