السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مطارات دبي تنظم يوماً لرعاية المتعاملين

2 أكتوبر 2011 22:11
تنظم مطارات دبي اليوم، يوماً رمزياً لخدمة ورعاية المتعاملين والتعرف إلى احتياجاتهم، في صالتي القادمين والمغادرين في المبنى 3 في مطار دبي الدولي. ويهدف هذا اليوم الـذي يقام بالتزامـن مع فعاليات الأسبوع الدولـي لخـدمـة العملاء الـذي يقام في الفترة ما بين 3 و6 أكتوبر في أبوظبي إلى إبراز مدى اهتمـام مطار دبي بمختلف شرائح المتعامليـن كخطوة على طريق التميز الذي ترفعه دبي شعاراً لها. وسيحضر فعاليات هذا اليوم، عدد من كبار الضباط من إدارات الشرطة والإقامة والجمارك، إلى جانب كبار المسؤولين في مطارات دبي. وأكد ماجد الجوكر نائب الرئيس، وحدة العمليات في مطارات دبي، في بيان أمس، أن تنظيم هذا اليوم هو تنفيذ عملي لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مطارات دبي، بضرورة الارتقاء الدائم بمستوى الخدمات التي تقدمها صناعة الطيران في دبي للمسافرين وشركات الطيران وبقية شرائح المتعاملين. وقال "يحظى المسافرون بأولوية مطلقة، وهناك مئات الموظفين في الخطوط الأمامية، بالإضافة إلى لجان وفرق عمل متعددة، تم تشكيلها لرعاية العملاء، كما قمنا بخطوات واسعة للاستجابة لمتطلبات عملائنا ليس الحالية فقط وإنما المستقبلية أيضاً". وأضاف أن "التميز هو جزء من ثقافتنا ونحن حريصون على التفاعل الجاد مع كل ما من شأنه تعزيز سمعة مطار دبي الدولي محلياً ودولياً". وبين أن التميز في الخدمة هو نتاج عمل جميع الجهات العاملة في مطار دبي، خاصة موظفي الخطوط الأمامية من مختلف الجهات العاملة في المطار، وهو مناسبة لكي نقول لهم شكراً على أدائهم وتفانيهم في العمل، وفي الوقت نفسه أن نشكر المسافرين على ثقتهم والتعرف إلى احتياجاتهم. وتقوم مطارات دبي برعاية ودعم الأسبوع الدولي لخدمة العملاء الذي ينظمه المركز الدولي لخدمة العملاء وتستضيفه أبوظبي، إيماناً منها بأهمية هذا الحدث وقدرته على تسليط الأضواء على ضرورة تفاعل الجميع من أجل خدمة أفضل للعميل.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©