• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عبدالرحمن يعود إلى التدريبات الجماعية

«الرباط الصليبي» يبعد الهاشمي عن «السماوي» 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس ضربة موجعة في التدريبات الأخيرة التي خضع لها الفريق، تمثلت في إصابة حارس المرمى الأساسي محسن الهاشمي إلى قطع في الرباط الصلبي بركبة ساقة اليسرى، الأمر الذي سيضطره للخضوع إلى تدخل جراحي ينتظر أن يبتعد على إثره عن الملاعب 6 أشهر.

وكان الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي كشف عن تعرض الهاشمي إلى الإصابة خلال التدريبات الثلاثاء الماضي، حيث تم إخضاع اللاعب إلى كشف صورة الرنين المغناطيسي والتي أكدت تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي ليخرج بالتالي من حسابات الجهاز الفني الفترة المقبلة.

بدوره أكد الدكتور ماجد السناني أن الهاشمي سيخضع إلى عملية جراحية في القريب العاجل، مؤكداً أن الإصابة التي حدثت خلال التدريبات ستضطر اللاعب إلى تنفيذ برنامج علاجي مكثف يستمر 6 أشهر بحسب ما درجت عليه العادة لمثل هذه الإصابات.

وجاءت إصابة الهاشمي في وقت حرج بالنسبة للسماوي أي في مطلع الموسم الكروي، مما سيضطر الجهاز الفني إلى الدفع بالحارس البديل محمد خلف الحمادي في المواجهات القادمة، وهو الذي سيعول عليه الكثير في هذا المركز المهم الذي كان يشغله الهاشمي لفترة طويلة والتي قدم خلالها مستويات فنية لافتة، علماً بأن شركة بني ياس لكرة القدم كانت قد أبرمت صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية مع حارسين للمرمى هما عادل فدعق ومحمد النقبي القادمان من الوحدة والشباب.

وكانت إصابة الرباط الصليبي قد حجبت كذلك المدافع ثامر محمد عن بني ياس منذ مطلع الموسم الحالي، والتي تعرض لها خلال التدريبات، ومن المنتظر أن يجري اللاعب العملية الجراحية بعد غد، علماً بأن اللاعب كان قد تعاقد مع بني ياس مؤخراً قادماً من نادي الوصل.

يذكر أن تحضيرات بني ياس لمواجهة الشباب شهدت عودة الدولي عامر عبدالرحمن إلى التدريبات الجماعية بعدما غاب عن مباراة الفجيرة بالجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، إثر الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب ونظيره الفلسطيني 8 سبتمبر الحالي بالجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم وكأس آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا