• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رداً على إيقافه 3 مباريات

المطوع يقرر الاعتزال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

الكويت (أ ف ب)

قرر بدر المطوع نجم فريق القادسية ومنتخب الكويت لكرة القدم اعتزال اللعب ردا على قرار مجلس ادارة ناديه بإيقافه ثلاث مباريات عقب دخوله في مشادة كلامية مع زميله الغاني رشيد سومايلا خلال مباراة كأس السوبر أمام الكويت الاثنين الماضي وأسفرت عن فوز الأخير 3-1.

وأبلغ المطوع (30 عاما) إدارة القادسية واللاعبين بقراره، مبدياً اعتذاره للجميع عن أي تصرف اقدم عليه واغضب أي لاعب أو إداري، مؤكداً في رسالة الاعتزال انه قضى 13 عاما داخل جدران النادي ومر بالعديد من الأوقات الجيدة، متمنيا التوفيق للفريق.

وفي مقابل إيقاف المطوع، قررت الإدارة الاكتفاء بتغريم سومايلا.

ولم تنقشع الرؤية بخصوص مسيرة المطوع مع منتخب الكوي الذي تنتظره مواجهتان مفصليتان أمام كوريا الجنوبية ولبنان في 8 و13 أكتوبر المقبل على التوالي ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات. وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط متقدمة على الكويت بفارق هدف، فيما يشغل منتخب لبنان المركز الثالث بثلاث نقاط امام ميانمار (نقطة) ولاوس (نقطة). وكان المطوع دخل تدريبات «الأزرق» التي أقيمت بعد مباراة السوبر لكنه قد يعيد حساباته من جديد بعد قرار الاعتزال، وان كان المدرب التونسي نبيل معلول سيحرص على إقناعه بالاستمرار خاصة انه من الركائز الأساسية في المنتخب. واقتفى طلال العامر لاعب القادسية الآخر أثر المطوع وقرر الاعتزال بعد أن علم بأن عقوبة مماثلة ستصدر بحقه من قبل الادارة بعد أن رفض طلب المدرب راشد بديح بالمشاركة في مباراة السوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا