• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لمواجهة دبا الفجيرة في الجولة الرابعة لـ «الخليج العربي»

الجزيرة يتدرب على ملعب الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وافق نادي الفجيرة على طلب الجزيرة بإجراء حصة تدريبية على ملعب المباراة التي سيلتقي فيها مع دبا الفجيرة غداً في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، وتوجه أحمد سعيد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالجزيرة بالشكر إلى إدارة الفجيرة على تلك الموافقة، وأكد سعيد أن الجزيرة سوف يتوجه اليوم إلى نادي الفجيرة لإجراء الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة.

وقال: «دبا الفجيرة فريق خطير، والمباراة محطة مهمة لا تقل أهمية أبدا عن باقي المحطات سواء التي سبقتها أو التي ستليها، وتوقع سعيد أن تكون مواجهة صعبة، تتطلب كل الجدية والتركيز من لاعبي الجزيرة للخروج بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن الجدية والتركيز أهم أسلحة الفريق للفوز بنقاط اللقاء، وأن القتال حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء مطلوب في المواجهة».

وأوضح: «دبا الفجيرة فريق فرض احترامه على الجميع، في هذا الموسم، ولديه مدرب صاحب خبرة طويلة ومحترفون من أصحاب الكفاءات العالية، وقد تحدثنا مع لاعبي الجزيرة وأكدنا لهم أن المواجهة محفوفة بالمخاطر وتتطلب الحذر والحرص».

وتابع: «في دروينا لم يعد هناك فريق ضعيف، فنادي الفجيرة الذي صعد لدوري الأضواء الموسم الماضي ويقوده هاشيك تسبب في إحراج الكثير من الفرق الموسم الماضي، وهو من أخطر الفرق في الموسم الحالي، وفريق دبا الفجيرة يسير على خطاه حاليا ويملك قدرات لا يستهان بها، وكل الفرق تملك لاعبين أجانب متميزين، ومواطنين من أصحاب الخبرة».

من ناحية أخرى، أجرى فريق الجزيرة تدريبه الأساسي أمس أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك على ملعبه الفرعي ولم يحصل على أي إجازة، وبدا من خلال الحصة التدريبية أن أحمد العطاس قد اقترب من حسم الأمر لدى البرازيلي زبل براجا المدير الفني للفريق ليحل محل علي مبخوت الذي سيغيب عن اللقاء للإنذار الثالث، كما يبدو أن ياسر مطر حسم الأمر ليحل محل خميس إسماعيل المصاب والذي سيغيب عن الملاعب 8 أسابيع، وسيضع براجا اللمسات الأخيرة على التشكيلة والخطة في حصته الأخيرة على ملعب اللقاء، والتي سوف تكون خفيفة ولن تستغرق أكثر من 50 دقيقة.

من ناحية أخرى، حرص اللاعب الكوري الجنوبي بارك يونج على التجاوب مع زملائه في الفريق الذين يحتفلون بعيد الأضحى المبارك، وفوجئ الجميع أمس الأول بحضوره إلى النادي مرتديا الغطرة والعقال، وقد استقبله اللاعبون بالترحيب وكان في مقدمة مستقبليه على باب النادي أحمد سعيد مشرف الفريق، وقال بارك إنه يعتبر نفسه حاليا جزءا من الفريق، وأنه يسعده أن يتعايش مع كل تقاليد وطقوس زملائه حتى يقترب منهم أكثر، وينسجم معهم بشكل أكبر.

تجدر الإشارة إلى أن كل الإحصاءات والأرقام الصادرة عن جهاز الـ «برو زوون» الذي يحلل أداء اللاعبين تؤكد في كل مباراة أن بارك هو أكثر لاعب يجري في الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا