• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عروض تشويقية تستمر حتى 8 أكتوبر المقبل

«المول» يحتفي بالديناصورات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

نسرين الدرزي

نسرين درزي (أبوظبي)

احتفاء بعيد الأضحى وتكريساً لأجواء المرح التي ينتظرها الصغار، فاجأ المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي زواره أمس الخميس باصطحابهم في رحلة شيقة إلى عصر ما قبل التاريخ حيث نشر في قاعاته الديناصورات العملاقة التي تعرض للمرة الأولى في العاصمة. وعبّر رواد «المول» عن سعادتهم بمعاينة هذه المخلوقات الأسطورية والتقاط الصور التذكارية معها حيث بدت ملامح الدهشة والإعجاب واضحة على وجوههم.

أنشطة حركية

وشملت فعاليات العيد في طبقات المركز التجاري العالمي أبوظبي مجموعة من الأنشطة الحركية والألعاب المتفردة التي كرست مفهوم التغيير لدى فئة كبيرة من الصبيان والبنات، ونزولاً عند طلب المهتمين من زوار المركز سوف تتواصل هذه الفعاليات طوال أيام العيد وحتى 8 أكتوبر المقبل، وتعتبر البرامج الترفيهية المتنوعة جزءاً من الأجندة السنوية لـ«المول» والتي لا تقتصر على العروض الترويجية وإنما تدخل ضمن تطلعات مختلف الأجيال.

أفلام

ومع أول أيام عيد الأضحى كانت أجواء المركز التجاري مفعمة بألوان المرح اللا محدود حيث توزعت الأنشطة في كل مكان، وتزاحم الأطفال على اقتناص الفرص للتعرف عن قرب على مجسمات الديناصورات العملاقة. وذكر الطفل نور سعد الدين أنه استمتع بركوب الديناصورات، إذ لطالما قرأ في القصص عن هذه الكائنات المنقرضة لكنه لم يسبق أن شاهدها من قرب، وقال إنه سيحتفظ بالصور التي التقطها ليعرضها على زملائه في المدرسة في حصة العلوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا