• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات يراهن على معنويات نقاط الشعب

ارتياح لانضمام رينان وصدمة بسبب إصابة هولمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أصيب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات بالصدمة بعد أن فشل الأسترالي هولمان لاعب وسط الفريق في الاستمرار بالتدريب الأول له حيث وضح عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في فترة الإعداد مما اضطر الطبيب إلى إخضاعه للتدريبات التأهيلية مجدداً، ما يعني أن مشاركة هولمان أمام الفجيرة ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي باتت أكثر صعوبة خاصة أن المدرب كاميلي لن يدفع به إلا في حالة اكتمال شفائه نهائيا وأمامه فترة زمنية كافية بعد مباراة الفجيرة نظراً لتوقف الدوري 19 يوماً لزيادة الاطمئنان على هولمان.

وتسود أجواء من التفاؤل لدى الأخضر بتحقيق الفوز على ضيفه الفجيرة خاصة أن المعنويات عالية بعد تغلبه على الشعب في الجولة الماضية 2 - 1 وهو فوزه الأول بالدوري ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ستكون دافعا له في مشواره بالمسابقة. وسوف يخوض الإمارات مباراته القادمة بثلاثة لاعبين أجانب بعد انصمام البرازيلي رينان جارسيا الذي حل بديلا للمغربي عصام الراقي إضافة إلى وجود مواطنه رودريجو والمهاجم الكولومبي ويلمار جوردان.

من جانب آخر، قال محمد الطويل إداري الفريق إن الإمارات سيكون جاهزاً لتحقيق انتصار جديد في الدوري خاصة بعد انضمام رينان وهو لاعب مميز يمتلك من الخبرة والإمكانيات ليكون إضافة للفريق، ومن مميزاته أنه يشارك في أكثر من وظيفة. وتابع «المواجهة مع الفجيرة صعبة لأنها أمام فريق قوي حقق نتائج جيدة مؤخراً في الدوري ولكن بدورنا لا يمكن أن نفرط بنقاط مباراة على أرضنا ووسط جماهيرنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا