• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ارقام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

92

يوماً خضع خلالها صحفيان معارضان في تركيا للتحقيقات بعد نشرهما شريط فيديو، وتقريراً حول ما قالا إنها شاحنات تابعة للاستخبارات التركية تنقل أسلحة إلى مقاتلين إسلاميين في سوريا. السلطات أفرجت عن الاثنين، وهما جان دوندار، رئيس تحرير صحيفة «جمهورييت» واردم غول، مدير مكتبها في أنقرة، بعد أن قررت المحكمة الدستورية أن حقوقهما انتهكت في هذه القضية، ما أثار غضب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

5

مذيعة الأحوال الجوية في قناة “KTLA 5” التلفزيونية الأمريكية تعرضت لموقف محرج على الهواء مباشرة. فقد غطى ضوء الشاشة فستانها لتظهر درجات الحرارة عليه بدلاً من الشاشة، فأسرع مقدم نشرة الأخبار وخلع سترته وألبسها إياها في أجواء من المرح.

18

شهراً حبساً، عقوبة أصدرتها محكمة مصرية بحق المذيعة التلفزيونية ريهام سعيد مع تغريمها 10 آلاف جنيه (نحو 1250 دولاراً) بعدما أدانتها بالتشهير لقيامها بعرض صور فتاة تعرضت للتحرش. وقضت المحكمة بكفالة قدرها 15 ألف جنيه (حوالى 1800 دولار) لوقف تنفيذ الحكم إلى حين إعادة نظر القضية في محكمة الاستئناف. وكانت مقدمة برنامج «صبايا الخير» استضافت فتاة تعرضت للتحرش بمركز تجاري في القاهرة، وعرضت صوراً للفتاة، تظهر في إحداها وهي تمرح على الشاطئ مع صديق لها مرتدية لباس بحر من قطعتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض