• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«الرباعي الدولي» ينضم إلى تدريبات «البنفسج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 يناير 2013

صلاح سليمان (العين) - شهد تدريب أمس الأول لفريق العين الأول لكرة القدم، عودة الرباعي الدولي، المكون من عمر عبدالرحمن ومهند العنزي ومحمد أحمد والحارس داوود سليمان الذين حصلوا من الجهاز الفني على راحة لمدة خمسة أيام، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب بطل «خليجي 21» بالبحرين، وبالتالي تكتمل صفوف «الزعيم» لمواجهة ضيفه عجمان مساء غدٍ، بملعب طحنون بن محمد بالقطارة، الجولة الـ 15 لدوري المحترفين، بعد تأجيل الجولة الـ14.

وتواصلت التدريبات، مساء أمس، بمشاركة جميع اللاعبين، ما عدا النجم الغاني أسامواه جيان، متصدر قائمة هدافي الدوري، في مرحلته الأولى، برصيد 21 هدفاً، والذي يشارك مع منتخب «النجوم السوداء» في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها حالياً جنوب أفريقيا، كما يغيب أيضاً المدافع محمد فايز للإصابة بالرباط الصليبي.

ويتابع الحصص التدريبية الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة العين الرياضية لكرة القدم، بجانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وجماهير العين الوفية، بهدف الاطمئنان على حالة الفريق وجاهزيته الفنية والبدنية.

ويؤدي العين عصر اليوم البروفة الأخيرة على ملعب المباراة بالقطارة، والتي يحرص المدرب الروماني أولاريو كوزمين، خلالها على وضع آخر اللمسات على خطة اللعب، التي من المنتظر أن يواجه بها «البرتقالي»، والوقوف على مدى جاهزية العناصر التي يدفع بها في المواجهة.

ويدخل العين اللقاء وهو يتربع على قمة الترتيب، برصيد 34 نقطة، جمعها من 11 فوزاً وتعادل مرة واحدة وخسارة مباراة، ما توجه بطلاً للدور الأول، ولم يكتف «البنفسج» بتتويجه بطلاً للشتاء، وإنما حصل أيضاً على لقب أفضل هجوم، وله 49 هدفاً، وحل دفاعه وصيفاً بعد أن استقبلت شباكه 16 هدفاً بفارق أربعة أهداف عن الجزيرة الذي دخل مرماه 12 هدفاً ليصنف كأقوى دفاع.

ويأمل كوزمين وعشاق الزعيم أن يواصل فريقهم نتائجه الإيجابية في الدور الثاني، وأن يضيف غداً ثلاث نقاط جديدة، تمنحه كل الحق في الحفاظ على فارق النقاط التي تفصله عن الجزيرة، صاحب مركز الوصيف، برصيد 27 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا