• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

موقع «إي إم إي» الاقتصادي: إشغال الفنادق 100% بأبوظبي

7 ملايين سائح زاروا دبي في النصف الأول من العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ذكر موقع «ايه ام أي انفو» الاقتصادي أن أبوظبي ستصبح قريباً مركزاً للطاقة المتجددة رفيعة المستوى، والسياحة، والعقارات والتجارة، وصناعة الأحداث خلال تلك الفترة.

وبحسب «إي إم إي» فإنه من المتوقع أن تسجل فنادق أبوظبي معدلات إشغال قياسية بين شهري أكتوبر وديسمبر من هذا العام، مدفوعة بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرئيسة التي تم إعدادها وتنفيذها باحترافية عالية وبفكر متميز.

وأكد أنه خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر، سوف ترتفع معدلات الإشغال لتتراوح ما بين 80 إلى 100%، بسبب انعقاد أنشطة الطاقة المتجددة، والسياحة، والعقارات والتجارة. ووفقاً لـ «إي إم إي» سوف تشهد أبوظبي مؤتمر قمة عالمياً للسياحة الحلال، وكذلك معرض أبوظبي الدولي للبترول ومؤتمر (أديبك)، وسباق سيارات الجائزة الكبرى أبوظبي للفورمولا 1 بنسخته التي تحقق نجاحاً عاماً بعد عام.

وعلى الرغم من الانخفاض الذي تشهده العملة الأوروبية اليورو، فإن الحجوزات التي تمت من البلدان الأوروبية تشهد نمواً ملحوظاً، بالإضافة إلى تلك التي تأتي من بلدان أخرى كالهند والصين.

وقال بيب لوزانو، مدير فندق كارلتون في أبوظبي: «إن نسبة إشغالات الفنادق زادت بشكل عام، ومن المتوقع زيادة الطلب على الغرف في الربع الأخير من السنة الجارية، وبلغ نمو قطاع الفنادق 20 %». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض