• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

10 آلاف شخص في مسيرة «دبي العطاء» من أجل التعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

دبي (وام)

شارك، أمس، 10 آلاف من أفراد المجتمع في الدورة السابعة للمسيرة من أجل التعليم 2016 التي تنظمها «دبي العطاء» كجزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

واستقطبت الفعالية العائلية الترفيهية المواطنين والمقيمين والزوار من الأعمار كافة ليشاركوا في مسيرة رمزية لمسافة 3 كلم على طول شارع الرياض في دبي بالقرب من جسر القرهود بهدف نشر الوعي حول الأطفال في البلدان النامية الذين يسيرون ما بين 3 و6 كلم كل يوم للوصول إلى المدرسة.

وتضمنت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية داخل حديقة خور دبي بما في ذلك الرسم على الوجوه والألعاب والموسيقى واللياقة البدنية. وحول الإقبال الكبير من قبل المجتمع الإماراتي قال طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، إن المسيرة من أجل التعليم التي تنظمها دبي العطاء واحدة من الركائز الأساسية التي نستخدمها لتعزيز روح الدعم المجتمعي هنا في دولة الإمارات.. ولا شك في أن السعادة تغمرنا برؤية مجتمعنا بجميع أطيافه يجتمع بصوت واحد وحركة واحدة من أجل دعم الأطفال في البدان النامية الذين يتغلبون على عوائق كبيرة للحصول على التعليم.

وجاءت مسيرة «دبي العطاء» من أجل التعليم 2016 برعاية شركة «شيفرون الخليج» وشركة «ميداس السلامة» كرعاة رئيسيين.. أما الشركاء الآخرون، فهم شبكة الإذاعة العربية كشريك إذاعي واتصالات ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وبلدية دبي وشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وشركة «جي كي 58»، فضلاً عن التبرعات العينية من شركة فلاينغ إليفنت و«هيلز» للإعلانات، وشركة «آي تي بي» وشركة «لايم لايت سبورتس و أو أم دي» ومياه سيرما.

من جانبه، قال كريس برادلي رئيس مجلس إدارة شركة «شيفرون الخليج» في الإمارات، إن المسيرة فعالية مهمة على جدول فعاليات دبي، ونحن في شركة شيفرون يسرنا مرة أخرى توفير الدعم لهذه المسيرة الرمزية لمسافة 3 كلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض