• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بلدية «الغربية» تنجز مشروعات تطويرية وخدمية بتكلفة 173 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية )

أنجزت بلدية المنطقة الغربية مجموعة من المشاريع التطويرية والخدمية في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ خلال عام 2015، تضمنت المشاريع عدداً من القطاعات الحيوية سواء في قطاع البنية التحتية أو المسطحات الخضراء والحدائق، بجانب مشاريع الحماية الصخرية ومشاريع تصميم البنية التحتية للأراضي السكنية في عدد من القطاعات والتي تجاوزت قيمتها أكثر من 173 مليون درهم، بحسب المهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، الذي أشاد بالدعم غير المحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة لتنمية وتطوير المنطقة الغربية.

وأكد حرص بلدية المنطقة الغربية على تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة الغربية، انطلاقاً من رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. وأوضح أن البلدية أنجزت العديد من المشاريع الخدمية خلال الفترة الماضية، ويجري العمل في تنفيذ مشاريع خدمية متنوعة لخدمة أهالي المنطقة.

وأوضح المزروعي أن البلدية أكملت عدداً من المشاريع التطويرية خلال عام 2015، منها مشروع تصميم البنية التحتية للأراضي السكنية في مدن المنطقة الغربية كافة، وتتضمن المشاريع أعمال التصميم للطرق وشبكة المياه والكهرباء وشبكة الصرف الصحي ونظام تصريف مياه الأمطار ونظام الري وشبكة الاتصالات، وأرصفة مشاة ومواقف السيارات وأعمال التجميل الطبيعي والصناعي وإنارة الشوارع. وقد تم تصميم الطرق حسب المعايير المعتمدة من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني في دليل تصميم الطرق الحضرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض