• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هدية غالية من القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

عمر الحلاوي (العين)

عمر الحلاوي (العين)

عبر عدد من المواطنين عن فرحتهم العظيمة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبمنحهم قروض الإسكان، والتي يستفيد منها 1202 مواطن، بقيمة مليارين وأربعمائة وأربعة ملايين درهم، والتي ستوفر لهم مسكناً فخماً لأسرهم، وتعزز من الاستقرار النفسي والاجتماعي والاقتصادي، ولفت المستفيدين إلى أن المكرمة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة من القيادة الرشيدة اتجاه المواطنين، مشيرين إلى السعي الدائم للقيادة الحكيمة لإسعاد شعبها، وتحويل أفراحهم إلى أعراس، مؤكدين أنها هذه المكرمة هدية غالية من القيادة الرشيدة في عيد الأضحى.

وقال المواطن محمد الجابري «مكرمة القيادة الرشيدة تشعرنا بالسعادة، حيث لم اكتف بتبشير الأهل والأصدقاء، ولكن كشعور أي مواطن حصل على فرصه لشكر القيادة في الإعلام فهذه فرصة للتعبير بما داخلنا من حب وولاء للوطن الغالي، ولرئيس دولتنا حفظه الله، في ظل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة والدولة من أيام حداد على شهدائنا».

وقال محمد سلطان النعيمي «أتقدم بتهنئة العيد إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأن يدوم عليهم موفور الصحة والعافية».

واعتبر عبد الله الحوسني أن المكرمة هي طوق عرفان في جبين المواطن، يجب أن يرده بإخلاصه في العمل وتطوير دوره الوطني والاجتماعي، لافتاً إلى أن فخر الإمارات، هم حكام الإمارات، وهم رموز العطاء. وثمن خالد ماجد المنصوري مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة في قروض الإسكان، والتي أشاعت السعادة على المواطنين المستحقين، وحولت عيد الأضحى إلى عيدين، حيث إن جميع مبادرات القيادة الرشيدة تتمحور في إسعاد شعب الإمارات، والمحافظة على المكتسبات، وحماية نهضة البلاد.

من جانبه، اعتبر منصور صالح الواحدي أن القيادة الرشيدة ظلت على الدوام تطلق المبادرة تلو الأخرى حتى أصبح الشعب الإماراتي أسعد شعوب العالم وأكثرها رفاهية، وتأتي قروض الإسكان لتتزامن مع فرحة عيد الأضحى التي تحولت إلى فرحتين، مشيراً إلى أن قروض الإسكان تساهم بشكل كبير في التماسك الأسري، ورفع أداء الموظفين، والاستقرار لأفراد الأسرة، لافتاً إلى أن لديه 3 أطفال، ويسكن في بيت بالإيجار يدفع 80 ألف درهم سنوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض