• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طالبوا بتحويله إلى مهرجان سنوي

35 ألف زائر لفعاليات معرض المعرفة بالغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - جذب معرض معرفة 2014 المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم من شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» أكثر من 35 ألف زائر من مختلف الجنسيات خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى 2800 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

وأوضح خالد مبارك الكندي نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والاتصالات الخارجية في جاسكو إحدى مجموعات شركات أدنوك أن الأعداد المتزايدة من الزوار والجماهيري التي تحرص على متابعة الفعاليات المتنوعة التي يتم تقديمها للجمهور تضاعف من مسؤوليتنا نحو هذه الأعداد الكبيرة التي حرصت على أن تزور المعرض خلال الأيام الماضية والتي يتوقع أن تتزايد مع نهاية المعرض بشكل اكبر .

وأوضحت موزة سلطان المهيري المتحدث الرسمي للمعرض، أن المسابقات الترفيهية والفعاليات الثقافية والتراثية كان لها جمهور كبير حرص على متابعتها والاستمتاع بها طيلة أيام المعرض، مشيرة إلى أن الفعاليات المعرفية كان لها نصيب كبير من الجماهير الغفيرة التي توافدت على المعرض خلال الأيام الماضية، خاصة أن شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة جاسكو تضع التعليم نصب عينيها لأن الاستثمار في تدريب و تعليم الجيل الصاعد من الأطفال والشباب هدف أساسي وجزء لا يتجزأ من مسؤوليتها المجتمعية

من جانبه، أشاد جمهور كبير من زوار المعرض والمشاركين فيه بالتنظيم الجيد الذي ظهر من خلال تنسيق العمل وتنظيم الفعاليات والبرامج والأنشطة بجانب حسن الاستقبال وتنويع الفعاليات والبرامج حتى تحول من مجرد معرض للمعرفة إلى احتفالية كرنفالية ضمت مختلف الفعاليات التراثية والمجتمعية والترفيهية بجانب العلوم والثقافة والمعرفة .

وطالب الجمهور بضرورة اعتماد المعرض كمهرجان سنوي بعد أن نجح في جذب الآلاف من الأسر والعائلات إليه وأصبح ملتقى لسكان المنطقة الغربية طيلة أيام المعرض .

وطالب علي المزروعي أحد سكان الغربية القائمين في شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» بضرورة تنظيم هذه الاحتفالية بشكل سنوي خاصة بعد التوسع الكبير الذي لمسه السكان وزوار المعرض في نسخته الحالية مقارنة بالدورات السابقة وما ضمه من فعاليات متنوعة وبرامج وأنشطة مختلفة تلبي احتياجات الجمهور من مختلف الجنسيات وكافة الأعمار وهو ما جعله مقصد للأسر والعائلات والأفراد من سكان المنطقة الغربية سواء من المواطنين أو المقيمين . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض