• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدوا أن الوطن لم يقصر تجاه أبنائه في جميع الالتزامات

عيدية القيادة الرشيدة ترسم البسمة على وجوه المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

ابراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أكد المواطنون المستفيدون من قروض الإسكان في أبوظبي أن القيادة الرشيدة تواصل بمبادراتها رسم البسمة وصناعة الفرح على وجوه وقلوب المواطنين، لافتين إلى أنه وعلى الرغم مما يدور من صراعات وما يشهده العالم من تقلبات اقتصادية، إلا أن المسار التنموي للدولة لم يتغير، وهو بناء الإنسان، وتأمينه صحياً وسكنياً.

وأشاروا إلى أن منحة القروض، تعد هدية أو عيدية من القادة إلى أبنائهم، وقالوا لـ «الاتحاد»: الوطن لم يقصر تجاه أبنائه في جميع الالتزامات، مؤكدين أن المواطن ملزم بتقديم كافة أشكال المشاركة الإيجابية من أجل الإسهام في النهضة الحضارية لدولتنا الحبيبة.

المواطن في فكر القيادة

وقال المواطن عبدالله سيف راشد الكلباني إنه سعيد بورود اسمه ضمن قائمة المستفيدين، وجاءت متزامنة مع العيد المبارك، مضيفاً أن قيادتنا الرشيدة وحكومتنا، لم تقصر، ولا نستطيع الوفاء بجزء من الخدمات التي قدمتها وتقدمها، وخاصة في مجال الإسكان والصحة والتعليم، والسكن.

وقال زايد عبدالله محمد جاسم الكعبي إنها أحلى عيدية تلقاها من القيادة الرشيدة، فهم أهل الطيب والكرم والخير، ولا ينسون أبناءهم في الأعياد والمناسبات وهم معنا ونحن من خلفهم ومن أمامهم، وقال إن القروض والأراضي أصبحت ميسرة لنا كمواطنين وفي أعمار صغيرة، حيث يحصل رب الأسرة على المسكن أو القرض في سن مبكرة، وأن حكومتنا الرشيدة لم تقصر وشيوخنا يحفظهم الله ويرعاهم، لا يألون جهداً في توفير أسباب الحياة الرغيدة لأبنائهم المواطنين، والأجيال المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض