• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مبادرة حكيمة تعزز الولاء والانتماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أعرب مواطنون ومسؤولون عن سعادتهم بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمنح قروض السكن لـ1202 مواطن ومواطنة، واصفين التوجيهات السامية بالحكيمة، والتي تساهم في تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة.

وقال عبد الله بن عقيدة المهيري، أمين عام صندوق الزكاة «ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة العيد الأضحى، وفي الوقت الذي تثبت فيه القيادة الرشيدة دوماً الاهتمام بالمواطنين، والعمل على توفير العيش الكريم لأبناء هذا الوطن الغالي».

وأضاف «التوجيهات جاءت لتحمل البشرى السعيدة في مناسبة العيد الأضحى، ولإدخال السرور على المواطنين وأسرهم»، مشيراً أن السكن يؤدي إلى الطمأنينة وشعور الأسر المواطنة بالأمان، ما يعزز الانتماء للوطن والقيادة والعلم.

وأشار إلى أن توفير السكن والعيش الرغد للمواطنين يزيد إنتاجيتهم في عملهم، وتوفير القرض ينعكس على توفير الحياة الآمنة الكريمة، ويساهم في إثراء الدورة الاقتصادية في الدولة.

وقال المواطن عبد الرحمن النقي «هذه المبادرات تؤكد دوماً أن قيادتنا الرشيدة تدرك تماماً حاجة الشعب وحرصها الكبير على تحقيق أعلى درجات الراحة والعيش الكريم والرفاهية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض