ستسير رحلتان يوميا

انطلاق أول رحلة جوية داخلية من أبوظبي الى الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 سبتمبر 2012

رشا طبيلة (الفجيرة)

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، أولى الرحلات الداخلية في الدولة من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار الفجيرة على متن طائرة شركة "روتانا جت".

واستغرقت الرحلة التي نظمت للصحفيين، 25 دقيقة من وقت انطلاقها من مطار أبوظبي حتى وصولها لمطار الفجيرة، وستسير "روتانا جت" رحلتين يومياً بين مطار أبوظبي الدولي والفجيرة.

وتشغل الشركة هذه الرحلات بواسطة طائرات ERJ145 المجهزة بـ 50 مقعداً رحباً. وتأتي المقاعد بقياس 31 إنشاً لكل مقعد من أجل راحة المسافرين.

وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن بدء تشغيل رحلتين يومياً إلى كل من الفجيرة، العيـن، الشارقة ورأس الـخيمة انطلاقاً من مـطار أبوظبي الدولي.

ويأتي هذا الإعلان بعد ثلاثة أشهر فقط من تشغيل الشركة أولى رحلاتها الداخلـية إلى جزيرتي صير بني ياس ودلـما، وذلك في مبــادرة منها لتــعزيز خدماتها وتوسيع شبكة عملياتها الـداخـليـة.

وستبدأ الشركة تشغيل رحلتي العين يومياً اعتباراً من 26 من الشهر الجاري، وسيتبعهما تشغيل الرحلات إلى الشارقة ورأس الخيمة.

ويستطيع المسافر من سكان الدولة سواء مواطن أو مقيم استخدام الهوية أو جواز السفر لإتمام إجراءات السفر، ويجب أن يصل المطار قبل نصف ساعة من موعد الإقلاع كحد أقصى.

وقال رئيس دائرة الطيران المدني بالفجيرة محمد عبد الله السلامي، في تصريحات صحفية في احتفالية وصول الطائرة، إن إطلاق رحلات داخلية منتظمة من أبوظبي إلى الفجيرة سيسهم في تعزيز الحركة السياحية الداخلية والدولية على مستوى الدولة.

وأكد في تصريحات للصحافيين أن تلك الخطوة ستعزز من نمو الحركة الجوية في مطار الفجيرة حيث من المتوقع أن تنمو بنسبة 13% بنهاية العام الحالي، مضيفا أن معدل الحركة الجوية اليومي في مطار الفجيرة من 18 إلى 22 رحلة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

كلفة الخدمة

خدمة رائعة جداً نظرا لجمال الفجيرة ورغبة الكثيرين بزيارتها ولكن بعد المسافة تحد من ذلك الرجاء تزويدنا بأسعار تقريبية لهذه الخدمة لنكون على اضطلاع وشكرا

سحر | 2012-09-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن التعاونيات الإستهلاكية تقوم بدورها في الحفاظ على اسعار السلع؟

نعم
لا
نوعاً ما