• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواطنون: قدمتم المعنى الحقيقي لحب الوطن والولاء والانتماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

قال مواطنون إن جنود الإمارات البواسل المرابطين في اليمن أبطال حقيقيون في امتثالهم لطاعة الله، ومن ثم طاعتهم لولي الأمر في تأديتهم لواجبهم الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل، ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

وأكدو أن جنود الإمارات البواسل ما ذهبوا لليمن إلا دفاعاً عن قيم العدل التي دائماً ما تتصدر اهتمامات دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، معربين عن فرحهم بنيل إخوتهم الشهادة، مشيرين إلى أن تقديم دولة الإمارات شبابها الشهداء المخلصين، جاء دفاعاً عن قيم العدل والإنسانية وكف الظلم والأذى، وردع العدوان عن إلحاق الأذى بالإخوة الأشقاء في الجمهورية اليمنية.

عيدنا عيدان بدخول صنعاء

وقال ماجد عبدالله الخزرجي «أقول لجنودنا البواسل ثبت الله أقدامكم ويسر أموركم، وإن شاء الله ستكبرون وتهللون بدخول صنعاء مع تكبيرات العيد، ويكون عيدنا عيدين، عيد الأضحى وعيد دخول صنعاء وتحريرها من براثن المعتدين، كما أن وقوفكم مع القيادة الرشيدة أمر إيجابي، وهذا الحب، وهذه التضحية يزرعان في قلوبنا الحب والاستبسال وبذل الغالي والنفيس في الذود عن الوطن، ويجعلان منكم قدوة في التضحية والفداء».

من جانبه، قال محمد أحمد الملا «يا إخوتنا البواسل في اليمن، يا من وقف بيننا وبين من سعى لأذيتنا، يا من وقف باسم الله لحفظ سلامة أوطاننا، أريد أن أشكركم على جهودكم المتواصلة والدماء التي نزفتموها للحفاظ على النعمة التي نعيش فيها. وأسأل الله أن يجعلكم سالمين خلال عيد الأضحى وخلال مكوثكم في دولة اليمن، وأيضاً أسأل الله أن يرجعكم إلى بلادنا وإلى أهلكم سالمين ومنتصرين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض