• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

4 مباريات في ختام الجولة الـ12 اليوم

الإمارات يبحث عن تعزيز الصدارة عبر بوابة الرمس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 يناير 2013

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - تختتم الجولة الـ 12 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة أربع مباريات اليوم، منها ثلاثة لقاءات ذات علاقة مباشرة بصراع المقدمة، يستقبل الإمارات المتصدر شقيقة الرمس، بحثاً عن النقاط الثلاث، لتعزيز صدارته، بينما يخوض الشارقة «الوصيف» مواجهة صعبة أمام الذيد في لقاء قوي ومثير، فيما يستضيف الفجيرة فريق مسافي بطموح التقدم إلى الأمام، ويلتقي التعاون مع الخليج.

يستقبل الإمارات المتصدر برصيد 30 نقطة شقيقة الرمس بحثاً عن النقاط الثلاث يعزز بهما صدارته أكثر، بحثاً عن هدف العودة لدوري المحترفين، وهو يمضي حتى الآن على الطريق الصحيح، من خلال تجاوز المحطة تلو الأخرى بثقة كبيرة، فيما يدخل الرمس اللقاء، بطموح تحقيق ما عجزت عنه بقية الفرق التي واجهت «الصقور» من خلال «هز» القمة بحصد ولو نقطة تزيد من رصيده الحالي والبالغ 7 نقاط، محتلاً بهما المركز الثالث عشر، ولو حدث ذلك فإنه يخدم الفرق المنافسة للإمارات، قبل أن يخدم نفسه، ولكن مهمته سوف تكون صعبة وصعبة، وهو يواجه المتصدر، لذا يتطلب من لاعبيه بذل المزيد من الجهد والعطاء طوال المباراة، بجانب ضرورة إيجاد طريقة لإيقاف خطورة هجوم «الصقور» بقيادة الإيفواري ديارا والأرجنتيني هيريرا.

تحدي الأقوياء

يعتبر لقاء الشارقة والذيد من أقوى وأهم مباريات الجولة اليوم، حيث يسعى «الملك» من خلال استضافته المباراة، للبقاء قريبا من الصدارة، وبالتالي الإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة، فهو حالياً في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، فيما يحاول أبناء الذيد العودة مجدداً، بعد السقوط في الجولة الماضية أمام الجزيرة الحمراء، ويحتل المركز الرابع وله 21 نقطة.

ولا شك أن فوز الذيد وإضافة ثلاث نقاط جديدة تعطيه الحق للعودة بكل قوة، ليكون أحد المنافسين على الصعود، ومن هذا المنطلق يحاول أبناء الذيد تجاوز عقبة الشارقة، وهذا ما تتمناه أغلب الفرق التي تطارد «الوصافة»، خاصة دبا الحصن الأقرب إلى أبناء الشارقة الذين ي يحاولون مواصلة مشوارهم الناجح، وبالتالي المحافظة على ملاحقتهم للمتصدر.

ويدخل «الملك» اللقاء بشعار تعويض التعادل أمام العربي 2 -2 في المباراة المؤجلة، ليفقد نقطتين وسعت الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط،. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا