• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشهداء سطروا أنصع الصفحات في التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب مواطنو الإمارات عن صادق وخالص مواساتهم لأهالي وأسر الشهداء، مشيرين إلى أن ما قدمه أبناؤهم سيكون خالداً عند الله تعالى، فهم الشهداء، وسيسطر التاريخ ذكرهم، وسيحكي العالم عن قوتهم وبسالتهم وأخلاقهم النبيلة وتضحياتهم في ردع الظالم وصده، وكف الظلم والأذى عن المظلومين والمنكوبين والمكلومين.

وأكدوا أن جنود الإمارات البواسل ما ذهبوا لليمن إلا دفاعاً عن قيم العدل التي تتصدر اهتمامات دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، معربين عن فرحهم بنيل إخوتهم الشهادة، مشيرين إلى أن تقديم دولة الإمارات شبابها الشهداء المخلصين، جاء دفاعاً عن قيم العدل والإنسانية، وكف الظلم والأذى، وردع العدوان عن إلحاق الأذى بالإخوة الأشقاء في الجمهورية اليمنية.

مثال للصبر

وقال عمرو سلمان العكبري «إلى أسر شهداء العزة والكرامة، أنتم أسمى مثال للصبر والبذل والتضحية، فصبركم على خسارة أغلى ما تملكون، وبذلكم فلذات أكبادكم فداءً للوطن دون أي تردد ولا ندم، وتضحيتكم بجزءٍ عظيم من أرواحكم هو رسالة لكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات الطيبة بأن التضحية بأرواح أبنائنا في سبيل الوطن شرف لا يفوقه شرفٌ آخر».

وأضاف «ستظل أسماء شهدائنا محفورةً في ذاكرة الوطن ،وفي أرواحنا وعقولنا، وفي ذاكرة التاريخ. وهذه المصاعب والمحن تجمعنا على قلب واحد، وحزنكم حزننا، ومصيبتكم مصيبتنا، ولكننا نفخر بكم وبهم ولن ننساكم، وقيادتنا الرشيدة ونحن من خلفها نثمن تضحياتكم، وأنتم مصدر قوتنا وعزنا وفخرنا، هنيئاً لكم شرف التضحية من أجل الإمارات الغالية، ونسأل الله أن يلهمكم وإيانا الصبر والسلوان، ويجمعنا بشهدائنا في جنانه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض