• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لـ «ألعاب الخليج» في الدمام

منتخب اليد يفوز على أجانب الأندية بفارق 8 أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أنهى منتخب اليد المعسكر المفتوح، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الدمام خلال الفترة من 15 إلى 26 أكتوبر المقبل، بالفوز على أجانب الأندية بنتيجة 31 - 23 وبفارق 8 أهداف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وهي الودية الثانية للمنتخب ضمن برنامج الإعداد بعدما خاض المباراة الأولى أمام فريق «دي أي إتش سي» الوافد الجديد.

شارك في المباراة 18 لاعباً من أصل 22 ، غابوا لظروف عملهم وهم محمد سعيد مبارك وجمعة عبيد وعبدالرحمن الزعابي وحسن محمد، في الوقت الذي انضم للمنتخب رائد سعيد وشهاب غلوم ومحمد إسماعيل، أما فريق أجانب الأندية، فقد شارك محترفو 5 أندية، وهم فيليب محترف العين والآيسلندي بيورجن محترف الوصل وساسي بو لطيف محترف النصر، والفرنسي جوهان محترف فريق «دي أي إتش سي»، والألماني دينيس محترف الأهلي، وانضم لهم محمد جمعة لاعب الأهلي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين من فريق «دي أي إتش سي».

أما عن تفاصيل المباراة، قام التونسي منير بن حسن مدرب المنتخب بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، واللعب بكل مجموعة على مدار شوط، واعتمد في الشوط الأول على محمد إسماعيل في حراسة المرمى، ومعه عبدالحميد الجنيبي وعيسى البناي وفراس محمد وأحمد هلال ووليد إبراهيم، وعبدالله أحمد مع الدفع ببعض اللاعبين على مدار الشوط أمثال رحمة غالب وطارق شاهين، وناصر محمد.

سارت المباراة متكافئة بين الفريقين وكان التعادل سيد الموقف هدف بهدف، ووصلت النتيجة إلى 6-5 لفريق الأجانب بعد مرور 10 دقائق، إلا أن المنتخب عاد وسجل التعادل واستمر حتى وصل إلى 8-8، وطلب مدرب منتخبنا وقتاً مستقطعاً لتعديل طريقة اللعب، في الدقيقة 20، وبالفعل تقدم المنتخب عن طريق شهاب غلوم وأحمد هلال 12-8، وأنهوا الشوط الأول لصالحهم 16-12.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السيطرة واعتمد المدرب على بقية المجموعة، ودفع بالحارس راشد سعيد الذي خرج بعد 5 دقائق للإصابة وحل مكانه عبدالرحمن خميس الذي قدم مستوى رائعاً، ووصلت النتيجة إلى فارق 5 أهداف، 23-18 في منتصف الشوط، ورغم محاولات الأجانب لتقريب النتيجة فإن المباراة انتهت بفارق 8 أهداف، 31-23. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا