• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في كلمة له بمناسبة مرور 26 عاماً على بدء نشاط هيئة الأعمال الخيرية

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالدور الرائد للمؤسسات الخيرية الإماراتية في الأراضي الفلسطينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يناير 2016

جنين (وام)

أشاد الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء الفلسطيني بالدور الإنساني الرائد لمؤسسات العمل الخيري والإنساني الإماراتية في الأراضي الفلسطينية..مؤكدا أن برامجها الإنسانية تلامس احتياجات آلاف الفلسطينيين وهي سباقة دائما في إغاثة الشعب الفلسطيني ونجدته في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وقال الحمدالله - في كلمة له بمناسبة مرور 26 عاما على بدء نشاط هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الأراضي الفلسطينية - إن الهيئة نجحت في بناء اكبر شبكة أمان اجتماعي للأيتام في فلسطين كما أنها باتت من اهم مكونات العمل الإنساني في رعاية الأيتام وإغاثه الفقراء في فلسطين..مشيرا إلى أنها تعد شريكا اساسيا وتاريخيا في مسيرة بناء دولة فلسطين.

ووصف وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بأنها اسم لامع في فعل الخير في فلسطين ولها بصمات لن يمحوها الزمن في تعزيز صمود هذا الشعب وإغاثة الفقراء والأيتام والمحتاجين وإحداث التنمية في المجالات الاجتماعية والتعليمية والصحية والإنسانية.

وقال إن هناك تعاونا طيبا ووثيقا بين وزارة الأوقاف الفلسطينية وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية التي تقدم مساعداتها الطيبة للفقراء والأيتام والمساكين في فلسطين وتضع لها بصمات خير أينما حلت في كل مكان وسعت إلى سد جزء مهم من احتياجات الأيتام وإخراجهم من بوتقة العوز والحرمان من خلال كفالتها لأكثر من 20 ألف يتيم».

من جانبه قال مفوض عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية إبراهيم راشد إن الهيئة نجحت في بناء أكبر شبكة أمان اجتماعي للأيتام الذين يرجون العيش الكريم الذي يخفف عنهم مرارة حرمان الأب ومكانا يشعرون فيه بالدفء ومصدرا يحول دون الحاجة والسؤال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض