• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كأس رابطة الأندية الإنجليزية

«سيتي» يعبر سندرلاند إلى الدور الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

لندن (أ ف ب)

لم يجد مانشستر سيتي صعوبة بحجز مقعده في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم، وذلك بفوزه الكبير على مضيفه سندرلاند 4-1 أمس الأول.

ويمكن القول إن فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني تناسى تماماً الهزيمة الأولى التي مني بها السبت في الدوري المحلي على يد وست هام يونايتد، وحسم مواجهته مع متذيل ترتيب الدوري الممتاز في الشوط الأول الذي سجل خلاله أهدافه الأربعة عبر الأرجنتيني سيرخيو اجويرو (9 من ركلة جزاء) والوافد الجديد البلجيكي كيفن دي بروين (25) والحارس الإيطالي فيتو مانوني (33) الذي تحولت الكرة من ظهره إلى الشباك بعدما ارتدت من القائم إثر تسديدة من رحيم ستيرلينج الذي أضاف بنفسه الهدف الرابع (36).

وانتظر سندرلاند حتى الدقيقة 83 ليقلص الفارق عبر السويدي اولا تويفونن (83).

وكان سوانسي سيتي أول الضحايا الكبار في الدور الثالث بعد خروجه على يد مضيفه هال سيتي (درجة أولى) بالخسارة أمامه بهدف سجله ديفيد ميلر، فيما تأهل استون فيلا بفوزه على برمنجهام (أولى) بهدف للبنيني رودي جيستيديه (62)، وايفرتون بفوزه على مضيفه ريدينج (أولى) بهدفين لروس باركلي (62) والإسباني جيرار ديلوفو (73)، مقابل هدف لنيك بلاكمان (36).

واحتاج ليستر سيتي إلى التمديد لكي يتخطى عقبة ضيفه وست هام بهدفين لجو دودو (6) واندي كينج (116)، مقابل هدف للأرجنتيني ماورو زاراتي (27).

أما بورنموث فاحتاج إلى ركلات الترجيح لإزاحة مضيفه بريستون نورث اند (ثانية) 3-2 بعد تعادلهما بهدفين لشون ماكدونالد (23) ومارك بيوج (96) مقابل هدفين لجودرن هيوغيل (84) ودانيال جونسون (118 من ركلة جزاء) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتأهل ميدلسبره (أولى) بفوزه على وولفرهامبتون (أولى) 3-صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا