• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاثقال» يحمل طموحاته إلى صالة صلاح الدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

يستأنف منتخب الأثقال الحصص التدريبية بعد غدٍ السبت في صالة صلاح الدين بدبي في نطاق تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المقررة في مدينة الدمام السعودية الشهر المقبل. وتعد البطولة محطة مهمة ضمن الإعداد للتصفيات الآسيوية المقررة العام المقبل في أوزبكستان والمؤهلة لنهائيات أولمبياد البرازيل 2016.

وأكد فوزي العياشي، مدرب منتخب الأثقال، أهمية الفترة المقبلة في مسيرة المنتخب قبل الدخول إلى أجواء التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد البرازيل، وشكر اللاعبين واللاعبات على تجاوبهم مع البرامج المقررة للتحضيرات في الفترة الماضية والرغبة القوية التي تساعدهم على بلوغ الدرجة المطلوبة من الجاهزية.

وقال «منحنا اللاعبين إجازة 48 ساعة حتى تتسنى لهم فرصة الاحتفال بعيد الأضحى، وبعد ذلك ننطلق من جديد في مرحلة التدريبات المقررة في صالة صلاح الدين، وثقتي كبيرة في لاعبي ولاعبات المنتخب لمتابعة المنافسة على أفضل النتائج في المرحلة المقبلة حتى نمضي بالمستوى المطلوب الذي يمنحنا فرصة الدخول إلى أجواء التصفيات الآسيوية في أوزبكستان خلال العام المقبل».

وامتدح الأداء الرائع من لاعبي ولاعبات المنتخب خلال مشاركتهم في بطولة آسيا للكبار بتايلاند خلال الفترة من 3 إلى 12 سبتمبر الحالي، وقال: «المنافسة كانت قوية للغاية بوجود أفضل المنتخبات على مستوى القارة، وهذا الأمر لم يؤثر في عزيمة اللاعبين أو يؤدي إلى تضاؤل طموحاتهم في تحطيم الأرقام الشخصية، وتسجيل أفضل النتائج على الرغم من المنافسة القوية التي شهدتها البطولة».

وكشف المدرب رضا العياشي عن رغبتهم في الدخول في معسكر قصير لمدة أسبوع قبل دورة الألعاب الخليجية في السعودية، يتم التشاور بشأنه لتحديد التفاصيل المرتبطة به، حيث لم يتم تحديد المكان المقرر لهذا المعسكر، ويجب أن نستعد بالطريقة المناسبة للفترة المقبلة لضمان تحقيق النتائج المطلوبة لهذا المنتخب الذي ظل يقدم المستوى الفني المشرف في الاستحقاقات الماضية في وجود أفضل العناصر من اللاعبين واللاعبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا