• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ترضي كل أفراد العائلة

مرافق ترفيهية تستقبل العيد ببرامج منوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

تستقبل المرافق الترفيهية عيد الأضحى المبارك بباقة من العروض التي تضيف روح الاستمتاع إلى أوقات الصغار. وتكثر في الدولة الأماكن التي تفتح أبوابها طوال اليوم لأكثر من فعالية وأكثر من برنامج يرضي كل أفراد العائلة، ويضع بين أيديهم مجموعة من الخدمات التشويقية.

مغامرات مائية

كعادتها مع كل مناسبة تخصص الحديقة المائية ياس ووتروورلد على جزيرة ياس أنشطة جاذبة لأفراد الأسرة تستغلها خلال إجازة العيد بمجموعة من العروض المستوحاة من التراث المحلي، الذي يشكل الفكرة الرئيسة التي تقوم عليها الحديقة العملاقة. إلى ذلك، قالت فيكي القصير، من مكتب العلاقات العامة: إن الشابة الإماراتية دانة، وهي أسطورة اللؤلؤة المفقودة تستعد لاستقبال الضيوف بتوليفة جديدة تعرض من خلالها أحد أهم أوجه حياة الأولين، وهو تقليد الغوص للبحث عن اللؤلؤ.

وأوضحت أن العائلات الزائرة ستتعرف خلال إجازة العيد إلى بطلة المغامرات دانة عبر أداء استعراضي فريد يتخلله عرض تجريبي لعملية الغوص وما يرافقها من مراحل دقيقة لطالما كانت جزءاً من تاريخ الدولة.

وعن جديد «ياس ووتروورلد» خلال العيد، ذكرت القصير أن أجواء المغامرات الشعبية ستتواصل إلى ما بعد إجازة العيد، حيث ستكون متاحة على مدار الأسبوع احتفاءً ببدء موسم الخريف. مع إضافة قائمة من الفعاليات المستوحاة من البيئة المحلية كفرصة تجربة ركوب الجمل «هملول» ولقاء صديق دانة الوفي «شاهين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا