• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمت المواد الغذائية والملابس

«خليفة الإنسانية» توزع مساعدات شتوية على 3 آلاف أسرة في تونس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

تونس (وام)

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مساعدات شتوية جديدة على ثلاثة آلاف أسرة تونسية تعيش في ولايتي جندوبة وتوزر التونسيتين تأثرتا بموجة البرد التي اجتاحت تونس خلال الأيام الماضية.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية: إن عملية توزيع المساعدات تتم تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بهدف تقديم العون للأسر التونسية المعوزة التي تأثرت بموجة البرد القارس التي اجتاحت تونس أخيراً.

وذكر أن حملة المؤسسة تستهدف 37 ألف أسرة تعيش في 12 ولاية تونسية وقد قام فريق المؤسسة يوم أمس الأول بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بتوزيع المساعدات على ألف أسرة من سكان ولاية جندوبة شمال غربي تونس، والفي أسرة تعيش في ولاية توزر جنوب البلاد.

وقد استقبل والي جندوبة نجيب الخبوشي فريق مؤسسة خليفة، وشهد عملية توزيع المساعدات على الأسر المحتاجة، كما رحب بالمبادرة التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مثمناً هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، وقام فريق المؤسسة أيضاً بزيارة ميدانية لبعض الأسر المعوزة في غار الدماء، ومنطقة عين حليمة من ولاية جندوبة التونسية ووزع عليها جزءاً من هذه المساعدات الشتوية التي ضمت الفرش والمواد الغذائية والملابس الشتوية والمدافئ والأغطية.

أما في ولاية توزر، فقد كان الوالي محمد المنصوري في استقبال فريق مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، حيث شهد عملية التوزيع، التي قام بها فريق المؤسسة على الأسر المحتاجة في منطقة تمغزة التابعة للولاية ووزع ألفي طرد على ألفي أسرة تونسية معوزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض