• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تتعلق بتعزيز العلاقات بين الإمارات والجزائر

نائب رئيس الدولة يتسلم رسالة خطية من بوتفليقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

العين (وام) - تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، رسالة خطية من أخيه الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ضمنها تحياته إلى سموه، ودوام العزة والازدهار لدولة الإمارات.

كما تضمنت الرسالة عدداً من الأمور المتصلة بتعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين دولة الإمارات والجزائر على مختلف المستويات. وقد تسلم سموه الرسالة خلال استقباله صباح أمس في مقر كلية زايد الثاني العسكرية في مدينة العين، الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي في الجزائر. وجرى خلال اللقاء استعراض التعاون العسكري بين البلدين خاصة لجهة تبادل الخبرة والتدريب في المجال الدفاعي.

حضر اللقاء، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وحميد شبيرة سفير الجزائر لدى الدولة، وعدد من كبار الضباط والوفد العسكري المرافق للضيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض