• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كيه تي» للاتصالات تستثمر 11 مليار دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

سيؤول (د ب أ)-

سيؤول (د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية أمس، أن شركة «كيه تي كورب»، تعتزم استثمار 13 تريليون وون (10.9 مليار دولار) حتى 2020 لإيجاد مصادر جديدة للأرباح وتعميق وجودها في الصناعة الاتصالات العالمية.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن الخطة الاستثمارية الجديدة تتضمن إنشاء وحدة «إنتليجينت جيجا إنفرا» التي ترتبط بأحدث تقنيات قطاع الاتصالات ونقل البيانات، مثل الحوسبة السحابية.

وتزامن الإعلان عن الخطة الاستثمارية الضخمة للشركة مع احتفالها بالعيد 130 لإنشائها، حيث بدأت «كيه.تي» العمل كشركة تلغراف تابعة للدولة عام 1885.

وقال: «هوانج شانج جيو» رئيس الشركة إنه من خلال البنية الأساسية الذكية ستبذل كيه.تي جهوداً من أجل جعل كوريا الجنوبية رائدة في الثورة الصناعية الرابعة، والتي ستحقق الحيوية للاقتصاد الكوري.

وتقول «كيه.تي»، إنه يمكن تعريف الثورة الصناعية الرابعة بأنها اتجاه تقوده تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وتسعى الشركة الكورية بالفعل إلى تقديم خدمات جديدة متنوعة، في إطار تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات حيث من المتوقع أن تصل مبيعات هذه الخدمات الجديدة إلى 5 تريليونات وون بحلول 2020.

وفي إطار رؤية شركة الاتصالات الكورية الجنوبية، أطلقت منصة أمنية متحركة باسم «ويز ستيك» يتم توصيلها بأجهزة الكمبيوتر من أجل منع وصولها إلى مواقع قرصنة البيانات وحماية هذه الأجهزة من محاولات الاختراق.

وتقول «كيه.تي»، إنها تستهدف تحقيق مبيعات قدرها تريليون وون من حلول تأمين البيانات في عام 2020، إلى جانب التوسع في الأسواق الخارجية التي تقدر قيمتها بنحو 285 تريليون وون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا