• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

هادي يعد بتحريرها قريبا

طيران التحالف يغير على مواقع الحوثيين في العاصمة اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

(د ب أ)

جدد طيران التحالف العربي اليوم الأربعاء غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات الجيش الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بالعاصمة صنعاء. وقال سكان محليون إن غارات عنيفة استهدفت التباب الغربية في محيط مبنى التلفزيون ومعسكر الصيانة شمال صنعاء.

وأشارت إلى أن دوي انفجارات عنيفة هزت تلك المناطق، كما شوهدت أعمدة الدخان ترتفع منها بكثافة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها. وحتى اللحظة لا يزال طيران التحالف يحلق في أجواء العاصمة، وسط إطلاق الحوثيين وقوات صالح للمضادات الأرضية في مواقع متفرقة من العاصمة.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تعهد في وقت متأخر من مساء أمس «بتحرير محافظة تعز والعاصمة صنعاء قريبا». وقال هادي خلال ترؤسه اجتماعاً للحكومة بعد ساعات من وصوله عدن «نحن اليوم في عدن وغداً في تعز، وبعده سنكون في العاصمة صنعاء، وسيعم الأمن والاستقرار والوئام ربوع الوطن اليمني رغم أنف القوى الظلامية والمتخلفة».

ووجه الحكومة بسرعة العمل على إعادة تأهيل البنية التحتية للمحافظة واستئناف عمل مؤسسات الدولة من محافظة عدن وتوفير الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها المياه والكهرباء والصحة.