• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

تفقد معرض ومؤتمر الصحة العربي ووجه الجهات الصحية بالعمل كفريق واحد

محمد بن راشد: الإمارات ستظل واحة للعطاء الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)- وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «معرض ومؤتمر الصحة العربي» بأنه تظاهرة علمية طبية بامتياز، نظراً لمستوى المشاركين فيه والزائرين العلمي الذي يستقطب كبريات الشركات المصنعة لتقنيات الطب والعلاج والأدوية وغيرها، مشيراً إلى استقطابه آلاف الأطباء والعلماء والباحثين الذين يلتقون تحت مظلة المؤتمر الطبي المصاحب الذي يشكل منصة لتبادل الآراء والأفكار العلمية والخبرات والدراسات التي تسهم في تطوير الرعاية الصحية والعلاجية، وبالتالي تخدم الإنسان وصحته وسلامته.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أهمية تقديم خدمات صحية متميزة وشاملة لكافة الفئات المستفيدة أو العاملة في القطاع الصحي، منوهاً إلى أن القطاع يحظى بأولوية ضمن الأجندة الوطنية لدولة الإمارات، وأحد أهم محاور تحقيق رؤية الإمارات 2021.

ووجه سموه، الجهات الصحية بالدولة، بالعمل كفريق واحد ومتجانس، وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك، بما يخدم المريض ويساعد الكوادر الطبية على القيام بدورها وفق أرقى المعايير العالمية ويسهل عليها عملية الانتقال بين مختلف المرافق الطبية على مستوى الدولة.

جاء ذلك خلال تفقد سموه، ظهر أمس الأول، معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي تختتم فعالياته اليوم الخميس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ورحب سموه بالعارضين والأطباء والعلماء الذين قدموا من كل صوب وحدب، مؤكداً أن دولتنا ستظل واحة للتلاقي والتناغم الثقافي والعطاء الإنساني الذي لا ينضب ما دامت الحياة تنبض. رافق سموه في الجولة بأرجاء المعرض، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، وعيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي، والدكتورة مها بركات رئيسة هيئة الصحة في أبوظبي.

واستمع سموه ومرافقوه من هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض إلى شرح تضمن التعريف بعدد الشركات والدول المشاركة في الحدث الأكبر والأشهر على مستوى الشرق الأوسط، بل والعالم.

وزار سموه، خلال جولته في معرض الصحة العربي، العديد من الأجنحة المشاركة والشركات العارضة، واطلع على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتعلقة بمختلف المجالات الطبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا