• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

عودة راكان وأحمد صالح في «ضاعن وفلونة»

«الإمبراطور».. يواجه مصاعب الحياة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 فبراير 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم «ضحي في أبوظبي»... يعود الثنائي المخرج راكان والممثل الشاب أحمد صالح، ليقدما تجربتهما السينمائية الثانية الفيلم الإماراتي الجديد «ضاعن وفلونة.. في الإمبراطور» الذي تدور أحداثه حول إنسان بسيط يحلم بأن يكون من نجوم السينما، لكن شخصيته، والعقبات التي يواجهها تمنعه من تحقيق حلمه، فيلجأ للتنكر في أدوار يخفي بها شخصيته الضعيفة بمساعدة أخته «فلونة» خبيرة الماكياج السينمائي.

ويشارك في بطولة «ضاعن وفلونة.. في الإمبراطور» كل من ملاك الخالدي وعبد الله مشرف وعبد الله صالح وهدى الغانم ومحمد الملا ونخبة من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي من بينهم بدر حكمي وسلطان السيف.

وأوضح المخرج راكان لـ«الاتحاد» من داخل كواليس تصوير الفيلم في أبوظبي، أن «ضاعن وفلونة.. في الإمبراطور» مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور الإماراتي والعربي، لا سيما أنه استكمال للنجاح الذي حققه «ضحي في أبوظبي» مع الممثل أحمد صالح الذي يعده نجم السينما الأول في الخليج، لافتاً إلى أن الفيلم مختلف عن «ضحي».

مضمون ورسالة

وأشار راكان إلى أنه يتبع مدرسة سينمائية مختلفة عما يقدم في الساحة الفنية، خصوصاً أنه لا يشارك في تنفيذ فيلم إلا وأن يكون يحوي مضموناً ورسالة هادفة، وقال: «ضاعن وفلونة في الإمبراطور» ليس فيلماً كوميدياً فقط، إنما يتضمن رسائل هادفة تهم الشارع الإماراتي والعربي، ممزوجة بمواقف كوميدية حتى تصل للناس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا