• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مسؤولون ومواطنون: شبكة الطرق ساهمت في دعم التواصل بين المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

ثمن مسؤولون وفعاليات مجتمعية توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتشييد طريق جديد يربط طريق الشيخ خليفة عند مليحة مع طريق الشويب، بطول 42 كيلو مترا وبتكلفة إجمالية تصل إلى 660 مليون درهم.

وقال علي خلفان الكندي - منطقة وادي الفرفار: «نوجه الشكر لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على تلك التوجيهات الكريمة التي تخلق لنا شبكة طرق متكاملة، تذلل كل الصعاب أمام المواطنين، وتسهم إسهاما حقيقيا وفريدا في خلق التواصل السلس والفاعل بين القبائل التي تقطن على جانبي الطريق، وكذلك القبائل والعائلات المواطنة الراغبة في التواصل مع تلك المناطق في المنطقة الوسطى وغيرها»، وأكد الكندي أن طريق الشيخ خليفة بن زايد بالفجيرة بعث فينا الروح من جديد، وتشييد طرق جديدة تتلاحم وتتقاطع مع هذا الطريق يعد إضافة كبيرة لنا جميعا.

من جانبه قال المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية: «دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك شبكة طرق رفيعة وعالمية، وقيادتنا الرشيدة تعمل بشكل فاعل من أجل تحقيق هذا الهدف منذ قيام الدولة، ولفت المهندس قاسم إلى أن أي طريق يتم تشييده في أبوظبي أو في السلع أو في دبا هو يخدم جميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، وبارك الله في شيوخنا الكرام لاهتمامهم الكبير براحة المواطن في كل الملفات الحيوية ومنها ملف الطرق الذي تنفق عليه الدولة مليارات الدراهم، وهؤلاء شيوخ خير لا يمكن أن يأتي منهم سوى كل الخير.

مبادرات رائعة

وقال سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة بالفجيرة: «قيادتنا الرشيدة دائما تدخر لنا مبادرات رائعة، سواء في الطرق التي نمشي عليها، أو في المساكن التي نعيش فيها، أو في مرافق التعليم والصحة وغيرها من المرافق الحيوية التي تخدم المواطن ويستفيد منها كل الاستفادة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض