• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواطنون في العين:

المبادرة تؤكد اهتمام القيادة بتلبية احتياجات المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

ثمن مواطنون في العين حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على تحقيق الاستقرار المادي والاجتماعي لأبنائه المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتوفير كل سبل العيش الكريم لهم ولأسرهم.

وأشادوا في هذا السياق باعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس دفعة جديدة من قروض الإسكان للمواطنين في أبوظبي والعين والغربية

يستفيد منها 1202 مواطن بقيمة مليارين وأربعمائة وأربعة ملايين درهم، مؤكدين أن ذلك يأتي تجسيداً لحرص القيادة على تلبية احتياجات المواطنين وتلبية طموحاتهم. وقال المواطن فضل الجابري (موظف) إن هذه الدفعات المتتالية من قروض الإسكان وغيرها من الاعتمادات الأخرى السخية ذات الصلة من صاحب السمو ولي عهد أبوظبي تؤكد حرص سموه على الارتقاء بمستوى معيشة المواطن وتهيئة الظروف المواتية له للعطاء والإنتاج والإسهام بإيجابية في مسيرة التنمية. وأضاف الجابري أن منح قروض الإسكان وتخصيص مساكن وقطع أراض للمواطنين خاصة فئة الشباب منهم لها دلالات إيجابية متعددة مفادها أن القيادة الرشيدة تحرص كثيرا على مساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم بالتيسير عليهم في امتلاك مساكن خاصة بهم.

وأكد المواطن مطر سرور الشامسي (موظف) أن توفير السكن الملائم يعد الركيزة الأولى والأساسية لتحقيق الاستقرار المنشود للمواطن وهو ما يعد بدوره شرطا أساسيا للعمل والإنتاج والإسهام في خدمة المجتمع وهو ما يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو ولي عهد أبوظبي بتحقيق الاستقرار للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم وتخفيف معاناتهم.

وقال محمد معين آل على (موظف) إن المبادرات الغالية لصاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو ولي عهده الأمين بمنح قروض إسكان للمواطنين لها أثار بعيدة وغاية في الإيجابية كونها تشجع الكثيرين من الشباب على الزواج والارتباط ببنات الوطن وما يترتب على ذلك من استقرار وشعور بالأمان.

وتوجه آل علي بخالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على اهتمامه ومعايشته الصادقة لاحتياجات أبنائه المواطنين خاصة أولئك الذين يسعون الى امتلاك مساكن خاصة بهم حتى يتسنى لهم ولأسرهم تحقيق الاستقرار الاجتماعي المنشود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض