• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكعبي: اللجان بذلت جهوداً كبيرة في تميز منظومة الخدمات

«شؤون حجاج الإمارات»: 100٪ جاهزيتنا لنفرة الحجيج إلى عرفات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

مكة المكرمة (السيد سلامة)

أكمل مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة استعداداته لنفرة الحجيج من منى إلى عرفات اليوم الأربعاء، وأكد المكتب سلامة جميع حجاج الدولة وأنهم جميعا بخير ويتطلعون بشوق للوقوف بعرفات لأداء فريضة الحج.

وأشار الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، إلى أن حجاج الدولة يحمدون الله تعالى ويشكرون نعمه التى لا تعد ولا تحصى ويتوجهون إليه تعالى بأن يحفظ الوطن وقيادته الرشيدة ذخرا، فقد أولى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات كل رعاية ودعم لمكتب حجاج الإمارات.

وأشار إلى أن نسبة جاهزية جميع لجان مكتب شؤون الحجاج بلغت 100 في المئة لهذا اليوم العظيم الذي تجتمع فيه ملايين الحجيج من كل فج عميق بمختلف أنحاء العالم، وهو يوم مشهود نسأل الله تعالى فيه القبول وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والاستقرار وتتواصل مسيرة الازدهار المباركة تحت رعاية قيادتنا الرشيدة حفظها الله.

وأكد الكعبي أن جميع الحجيج يتوجهون إلى عرفات اليوم وهم يرفعون أكف الضراعة إلى الله تعالى بأن يحفظ الوطن وقيادتنا الرشيدة وأن يديم على دولتنا نعمة الأمن والاستقرار ويعزز نهضتها الحضارية في جميع المجالات، وفى هذا اليوم المبارك نتوجه إلى الله تعالى بأن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان وأن يحفظ قواتنا المسلحة ويسدد رميها في مواجهة قوى البغي والشر.

ولفت إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان المتخصصة في المكتب طوال الفترة الماضية وفرت لحجاج الدولة بيئة يسر تمكنهم من أداء المناسك براحة ودون مشقة كبيرة، وذلك في إطار التعاون بين مكتب شؤون الحجاج والجهات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة التي قدمت كل التسهيلات اللازمة لحجاج الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض